موقف طريف للأمير الوليد بن طلال مع فتاة سعودية في الشارع: هذا ما قالته


تعرض الأمير الوليد بن طلال لموقف طريف أثناء سيره في أحد شوارع العاصمة السعودية الرياض، حيث أعربت فتاة عن دهشتها لرؤيته وأوقفته بالشارع لإلقاء التحية عليه والحديث معه.

دهشة الفتاة لرؤية الوليد بن طلال
أعربت فتاة عن دهشتها لرؤية الأمير الوليد بن طلال، حيث تفاجأت بمروره بالقرب من سد وادي حنيفة بمدينة الرياض، أثناء ركوبه الدراجة، وهو ما كشفت عنه في مقطع فيديو تداوله المستخدمون على مواقع التواصل الاجتماعي.

أظهر الفيديو الأمير الوليد بن طلال وهو يمارس هواية ركوب الدراجات برفقة عدد من الأشخاص، ثم اتجهت الفتاة بالوقوف على جانب الطريق منتظرةً إياه قائلةً:”شوفوا مين اللي جاي، الوليد بن طلال، تخيلوا”.

رد فعل الأمير الوليد بن طلال
جاء رد فعل الأمير غاية في الرُقي والتواضع، حيث توقف على جانب الطريق فور رؤية الفتاة، التي رحبت به على الفور وقدمت له التحية، مُعربةً عن دهشتها وسعادتها لرؤيته، وتبادلت معه أطراف الحديث.

وقالت الفتاة للأمير الوليد فور رؤيته: “يا مرحبا، عاش من شافك”، في حين سألها هو عن أحوالها قائلاً: “كيفك”، لترد الفتاة وتقول على الفور: “يا مرحبا، يا مرحبا”.

جدير بالذكر أن الأمير الوليد بن طلال أثار الاهتمام مؤخرا بعد تداول مقطع فيديو من مؤتمر صحفي وهو يتحدث عن مؤسسته الخيرية “الوليد للإنسانية”، موضحاً أن التمويل يصل إلى المؤسسة منه ومن مشاريعه المختلفة حول العالم.

وأشار إلى أن ثروته تبلغ قيمتها 32 مليار دولار، أي ما يقارب 120 مليار ريال سعودي، متمثلة في شركة المملكة القابضة، والاستثمارات الخارجية والداخلية له، مؤكداً أن هذه الثروة من خير أرض السعودية المباركة.