استقبال تاريخي لـ بنزيما بانتقاله لنادي اتحاد السعودي في ملعب “الجوهرة”.. وهذه ابرز تصريحاته


احتفل نادي اتحاد جدة السعودي بتقديم اللاعب الفرنسي كريم بنزيما للفريق، الذي اقيم في ملعب “الجوهرة المشعة” في جدة بعد إعلان التعاقد معه رسمياً الثلاثاء الماضي.

وشارك بنزيما المتابعين له عبر تويتر صوراً من الحفل وارفقهم برسالة:” أشكرك يا جدة من أعماق قلبي. كانت الليلة لحظة خاصة لن أنساها أبدًا”.

وقال بنزيما، في مُقابلة مع الحساب الرسمي لنادي الاتحاد: “إنه شعور رائع. أنا سعيد بانضمامي إلى هذا النادي الأسطوري، إنه تحدٍّ جديد وحياة جديدة بالنسبة إلي، ومتحمس لبدء التدريب”.

وأضاف: “ما يمكنني إضافته هنا هو خبرتي الكروية، والأهم من ذلك إمكان تحقيق الألقاب، فأنا أحب تحقيقها، ولدي طموح كبير وأود أن أقوم بأمور رائعة، لأن هذا مهم لي وللسعودية وللنادي”.

وحظي بنزيما باستقبالٍ جماهيري حافل وكبير في ملعب “الجوهرة المشعة”، والذي يتسع لنحو 62 ألف متفرج، من جانب جماهير فريقه الجديد.

وعرض بنزيما على الجماهير الموجودة في مُدرجات الملعب، الكُرة الذهبية التي حققها مع ناديه السابق ريال مدريد.

وكان بنزيما تُوّج بجائزة أفضل لاعب في العالم للمرة الأولى في مسيرته، عن موسم 2021-2022، والتي تمنحها مجلة “فرانس فوتبول”، متفوقاً على مهاجم برشلونة روبرت ليفاندوفسكي صاحب المركز الثاني، وساديو ماني لاعب بايرن ميونيخ الذي حل ثالثاً.