خاص- تكريم هدى حسين في مهرجان “الزمن الجميل” وتكشف لكاميرا بيروتكم عن مشروعها لرمضان 2024


خاص بيروتكم- تم تكريم النجمة الكويتية الكبيرة هدى حسين في مهرجان الزمن الجميل الذي اقيم السبت في كازينو لبنان بدورته السادسة بتنظيم من الدكتور هراتش، وقد تحدثت النجمة هدى مع الاعلامية اللبنانية رئيسة تحرير موقع بيروتكم فاطمة داود عن مشروعها الجديد لرمضان 2024 وعن تكريمها .

وقالت النجمة هدى حسين:” استعد لعمل رمضاني جديد مع الاستاذ جمال سنان صاحب شرحة ايغل فيلمز “.

وقالت عن تكريمها في مهرجان الزمن الجميل:” حتى لو كنت اصغر سناً من المكرمات ولكن هذا التكريم يعنيني ان اقف على احد مسارح لبنان، بلد الثقافة والفن، وان اكون مُكرمة من اللبنانيين فهذا شيء يسعدني حقيقة، فأصبحنا الان مثل قرية صغيرة في هذا العالم والكل يشاهد الثاني واللهجة اصبحت سهلة، وكثُرت الاعمال العربية المشتركة كل شيء اصبح سهلاً”.

وعن تألقها وكيفية فقدانها للوزن قالت هدى حسين :” الكاميرا دائماً تزيد من الوزن وحتى الشكل يتغير بكاميرا المسلسلات، والناس كلها تتفاجأ عندما ترانا مباشرة ويقولون اننا نبين اصغر في السن وانحف” .

ووجهت النجمة الكبيرة هدى حسين رسالة للبنانيين على هامش حفل تكريمها بمهرجان الزمن الجميل قائلة:” لبنان حلو فيكم ودائماً ولا يزال بلد الثقافات وعندي امل كبير في لبنان على ان يبقى مشعاً وله بريق دائم “باريس الشرق”.

وشاركت النجمة الكبيرة هدى حسين الجمهور بفيديو على تويتر خلال استلامها جائزة التكريم وقالت على المسرح:” شكراً دكتور هراتش لانك جمعتني مع هذه الكوكبة الجميلة من هذا الزمن الجميل، فهم ينشرون السعادة، وسعيدة لوجودي معكم اليوم، لبنان دائماً سيبقى جميلاً وبلد الثقافة”.