من هم الفنانون الذين سيحيون حفلاً مجانياً لمناسبة زفاف ولي العهد الأردنيّ! الليلة


لمناسبة زفاف الانسة رجوة آل السيف لولي العهد الأردنيّ الحسين بن عبدالله الثاني، تتحضر العاصمة عمّان، في يوم 29 أيار، لحفل غنائيّ مجّانيّ ضخم، يجمع أبرز الفنانين العرب بعنوان “شاركونا نفرح بالحسين”.

ويحيي الحفل نخبة من الفنّانين في استاد عمّان الدولي بمدينة الحسين الرياضية، وهم: تامر حسني، راغب علامة، أحمد سعد، ديانا كرزون، وزين عوض.

وأهدى الفنّان اللبنانيّ راغب علامة أغنية خاصة لولي العهد الأردنيّ، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، بمناسبة زفافه من رجوة آل السيف، الذي سيقام يوم الخميس في العاصمة الأردنية عمّان.

وكشف الديوان الملكي الأردني عن الشعار الرسمي لعقد قران ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني على رجوة خالد السيف الذي سيتمّ في الأول من حزيران في قصر زهران.

ونشر الديوان الملكي الأردني في آب الماضي بياناً لإعلان خطوبة رجوة للأمير الحسين، والتي تمّت في العاصمة السعودية الرياض، بحضور عدد من أفراد أسرة العروسين عبدالله الثاني وآل سيف.
منذ ذلك الحين، حازت إطلالات رجوة العلنية على متابعة وإشادة من قبل روّاد مواقع التواصل الاجتماعي.

كذلك أصدر رئيس الوزراء بشر الخصاونة منذ أكثر من أسبوع بلاغاً يقضي بتعطيل جميع الوزارات والدوائر الرسمية والمؤسسات والهيئات العامة والجامعات الرسمية والبلديات ومجالس الخدمات المشتركة وأمانة عمّان الكبرى، والشركات المملوكة بالكامل للحكومة، أعمالها، في الأول من حزيران، فضلاً عن نصِّ القرار على أن ينتهي دوام الوزارات والمؤسسات أعلاه يوم الأربعاء (31 أيار الجاري) عند الأولى ظهراً.