تامر حسني يعلن تفاصيل فيلمه “تاج” بمشاركة دينا الشربيني


كشف نجم الجيل الفنان تامر حسني عن أول صور من كواليس فيلمة الجديد “تاج” المقرر طرحة خلال موسم عيد الأضحى المبارك، بصحبة الفنانة دينا الشربيني.

وظهر خلال الصور حالة من السعادة بين النجمين، و بصحبة المخرجة سارة توفيق، ونشر تامر حسني عدد من الصور عبر حساباته الرسمية بمواقع السوشيال ميديا و علق عليها قائلا: النجمه الجميله دينا الشربيني نورتي فيلمك ( تاج ) و يارب الفيلم يكمّل سلسلة نجاحاتك الكبيره اللي كسرتي بيها الدنيا ،ربنا يكرمك و يكرمنا معاكي”.

وتدور أحداث فيلم “تاج” في إطار كوميدي فانتازي، حول تيمة البطل الخارق “سوبر هيرو”، ويجسد تامر حسني شخصيتين لشقيقين توأم اسمهما تاج وهارون، ويمران بالعديد من الأزمات مع تتابع الأحداث. الفيلم بطولة تامر حسني، ودينا الشربيني وبيومي فؤاد والعديد من النجوم، وتأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

اقرأ هنا : تامر حسني وتركي ال الشيخ من بينهم.. مركز السينما العربية يصدر قائمة الـ101 الأكثر تأثيراً في السينما العربية في مهرجان كان


الجدير بالذكر ان الفنانة دينا الشربيني يعرض لها حاليا بدور العرض السينمائي فيلم :يوم 13″  وهو أول فيلم روائي عربي يعرض بتقنية 3D  في العالم.