شاكيرا ترد على شائعة ارتباطها بـ توم كروز


أثارت النجمة الكولومبية شاكيرا جدلًا واسعًا الأيام القليلة الماضية، حيث لم يكن هناك حديث على مواقع التواصل الاجتماعي أكثر من الحديث عن النجمة الكولومبية شاكيرا والنجم العالمي توم كروز، إذ انتشرت أنباء تفيد بـ ارتباطهما بعد ظهورهما سويًا في سباق سيارات بمدينة ميامي.

وفقًا لـ صحيفة Us Weekly، نفت شاكيرا خبر ارتباطها بـ توم كروز، إذ أوضحت: كل ما قيل الفترة الماضية مجرد شائعات، وقضيت وقتًا ممتعًا مع توم كروز أثناء مقابلة معه في ميامي، ولا نية لتكرار هذه المقابلة مرة أخرى ولا يوجد مواعدة بيننا.

وفي ذات السياق، لمحت شاكيرا إلى أنها مازالت تعاني من انفصالها عن نجم نادي برشلونة ومنتخب إسبانيا السابق بيكية، مضيفة: أنا أحصل على قسطًا من الراحة مع نفسي حتى أحسن حالتي النفسة لأنني ما زلت أعاني من تجربة انفصال عن بيكيه.

وبالرغم من نفيها لـ خبر ارتباطها بـ توم كروز، أكدت صحف أجنبية أن شاكيرا استمتعت بـ وقتها مع توم كروز، واهتم الأخير بمواعدتها

وكانت المغنية الكولومبية شاكيرا أكدت في شهر يونيو الماضي انفصالها عن بيكيه لاعب منتخب إسبانيا ونادي برشلونة بعد فترة زواج دامت 11 عامًا، وذلك في بيان موجز صادر عن وكالة اتصالات المغنية، قائلة: نأسف لتأكيد أننا نفترق من أجل رفاهية أطفالنا، الذين هم على رأس أولوياتنا، ونطلب احترام الخصوصية، شكرًا لتفهمكم.