غادة عبد الرازق: استخدم الكثير كريمات الوجه يوميا وبقلد كيم كارداشيان


أكدت الفنانة غادة عبد الرازق، أنها لم تقم بإجراء عملية تجميل من قبل، مشيرة إلى أن ملامحها لم تتغير منذ بداية مشوارها الفني، ولكن تستخدم العديد من الكريمات للحصول على بشرة نقية.

وقالت غادة عبد الرازق، خلال ندوتها في القاهرة 24: معملتش تجميل وعلى طول بظهر من غير ميكب، ولكن بحط حوالي 750 نوع كريم على وشي يوميا، وبقعد قدام المرايا بالساعة لغاية ما الكريم ينشف واحط غيره.

وأشارت غادة عبد الرازق، إنها تحاول تقليد الإعلامية كيم كارداشيان، ولكن باتت محاولتها بالفشل في كل مرة، معلقة: بحاول أقلد صور كيم كارداشيان مش عارفة.

يشار إلى أن غادة عبد الرازق، شاركت في الماراثون الرمضاني لعام 2023، من خلال مسلسل تلت التلاتة، الذي عرض في النص الثاني من شهر رمضان، وحققت من خلاله نجاحا جماهيريا كبيرا في العالم العربي، بعد غيابها العام الماضي اذ قدمت آخر أعمالها مسلسل لحم غزال، في شهر رمضان قبل الماضي لعام 2021.

وتدور أحداث مسلسل تلت التلاتة، في إطار درامي، يتناول  قصة ثلاث أخوات توأم تعمل كل منهن في مهنة مختلفة، وتدور بينهن العديد من الأحداث المثيرة.


أبطال مسلسل تلت التلاتة


وضم في بطولة العمل إلى جانب غادة عبد الرازق، العديد من الفنانين منهم: أحمد مجدى، مي سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبدالله وعدد كبير من الفنانين، والعمل لنوعية الدراما الاجتماعية المليئة بالإثارة والغموض.