طلاق ديميت أوزدمير بعد 8 أشهر من زواجها


بعد زواج لم يستمر سوى لـ8 أشهر فقط، وقع الطلاق رسميا بين الممثلة التركية ديميت أوزدمير وزوجها المغني التركي أوزهان كوتش.

وذهبت ديميت أوزدمير قبل قليل إلى المحكمة وهناك التقت بزوجها ووقع الطلاق سريعا كون الثنائي اتفقا على كل شيء، فكان أهم شيء بالنسبة لهما أن يتم الطلاق في هدوء دون مشاكل وأزمات احتراما لعائلتهما.

وبدأت أزمة ديميت أوزدمير وزوجها أوزهان كوتش في فبراير الماضي يوم عيد ميلادها عندما تشاجرا وتركت منزل الزوجية، وبعد فترة صمت أعلنت ديميت أنها انفصلت عن زوجها وأنهما يعرفان أن هذا القرار سيؤثر على عائلتهما لذا يحاولان أن يتم في إطار من الاحترام والهدوء.

وخلال الفترة الماضية ظهرت ديميت أوزدمير وهي لا ترتدي خاتم الزواج كما لم تدعم زوجها عند طرح فيلمه الجديد مما أكد أن الطلاق سيحدث وأنه لا نية في العودة عن هذا القرار.

وكانت ديميت أوزدمير احتفلت بزواجها في 28 أغسطس 2022، أقيم حفل الزفاف في أحد الفنادق الكبرى بإسطنبول، وحضره عدد من النجوم أصدقاء العروسين.

وأطلت ديميت أوزدمير خلال حفل الزفاف بثلاثة إطلالات صممت خصيصا لها، الأول فستان أبيض طويل من خامة الإيتامين، مع ذيل منفوش من التل، ولملمت شعرها من الأمام ورفعته للأعلى مع طرحة طويلة.

وظهرت ديميت أوزدمير بهذا الفستان خلال عقد القران والرقصة الأولى مع عريسها، وهو من تصميم إيدا جونجور.

أما الإطلالة الثانية فكانت فستانا منفوشا من الستان، ولملمت شعرها من الإمام وتركته ينسدل ناعما على ضهرها، ووضعت فيونكة رقيقة على شعرها، وهو من تصميم نيهان بيكر.

والإطلالة الثالثة كانت فستان “أوف شولدر” من الشيفون من ألكسندر ماكوين، ورفعت شعرها للأعلى وتزينت بطوق على شعرها.