ميريام فارس بحفل مُبهر في عمّان الاردن وحضور جماهيري ضخم


احيت ملكة المسرح الفنانة اللبنانية ميريام فارس حفلها الغنائي الضخم يوم الجمعة 5 مايو في منتجع Dunes Club Amman في عمّان الاردن، ضمن مهرجان Summer Jam 6 وسط حشد جماهيري غفير.

وقدمت النجمة ميريام فارس باقة منوعة من اغنياتها القديم منها والجديد وألهبت اجواء الحفل والمسرح بأدائها العالمي وسط تفاعل كبير من الجمهور، وقد تداول محبيها ومعجبيها مقاطع الفيديو من اجواء الحفل عبر حساباتهم في السوشيال ميديا بشكل كثيف وقد ظهر بمقطع فيديو وهي تدق على الطبل وسط هتافات الجمهور.

وتألقت مريام بإطلالة جميلة وغير معتادة وجديدة اذ ارتدت جمبسوت هوت كوتور بدون اكمام والمقطع الاعلى جاء على تصميم كورسيه، والمقطع الاسفل جاء على تصميم بنطال واسع .

كان موقع بيروتكم بث فيديو وثق به وصول ملكة المسرح الى عمان عبر انستغرام، وكانت ترتدي بنطال وجاكيت ابيض واخفت ملامحها بماسك كبير باللون الاسود ونظارات شمسية.

وشاركت المطربة ميريام فارس مؤخرًا في كأس العالم لعام 2022، من خلال أغنية “توكو تاكا”، والتى جمعتها بمطربة الراب الأمريكية نيكى ميناج والمطرب الكولومبي مالوما، وحققت الأغنية منذ طرحها على موقع يوتيوب، 133 مليون مشاهدة.

وطرحت المطربة اللبنانية ميريام فارس مؤخرًا أغنية بعنوان “قضيها انبساط”، على موقع “يوتيوب” والتى صورتها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات مصطفى حسن، وألحان أحمد مصطفى، وتوزيع ومكس هانى ربيع. وقد اجتازت الاغنية المليون رقم 11 بنسبة عدد المشاهدات.