عمرو دياب عن حفل روائع محمد الموجي في الرياض: “عظمة وفخامة”


علق الفنان المصري عمرو دياب، على منشور المستشار تركي ال الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية على حفل روائع محمد الموجي، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وكتب عمرو دياب: “عظمة وفخامة الموسيقار الكبير محمد الموجي وصديقي المبدع الفنان يحيى محمد الموجي، وشكرا لصانع الحدث الكبير الصديق الفنان المستشار تركي آل الشيخ”.

وكان قد علق المستشار:”الحفل كان مبهج بالنسبة لي لكن في هذا المقطع صارعت دموعي فانا اعرف يحيى الموجي منذ ١٥ سنة واعرف شعوره وهو يعزف هذا الصولو في حفل ل والده رحمه الله”.

وشهد مسرح أبو بكر سالم حفل ليلة روائع الموسيقار محمد الموجي التي اقامتها الهيئة العامة للترفيه مساء الخميس، الرابع من مايو، تكريماً لاسم الموسيقار الراحل.. ليغني ألحانه عدد كبير من أشهر نجوم الطرب في الوطن العربي، هم: أنغام، عبادي الجوهر، صابر الرباعي، شيرين عبد الوهاب، مي فاروق، زينة عماد، ماجد المهندس وبقيادة المايسترو وليد فايد وإشراف يحيى الموجي  والحفل من تنظيم شركة بنش مارك.

وشاركت الفنانة المصرية يسرا في تكريم أسرة الموسيقار الراحل محمد الموجي باستقبالهم على خشبة المسرح، حيث قام المدير التنفيذي لهيئة الترفيه فيصل بافرط بتقديم درع التكريم بحضور كل من الموسيقار يحي الموجي، والدكتورة غنوة الموجي وعدد من أفراد الأسرة.