ادارة متحف الحضارات في مصر ينفي اقامة حفل اصالة على مسرح الحضارات


لا تزال حملة الهجوم على الفنانة السورية أصالة مستمرة على السوشيال ميديا، حيث طالب عدد كبير من الجمهور بإلغاء حفلها المقرر في 5 أيار/مايو الجاري.

وفي مفاجأة غير متوقعة، أكد الحساب الرسمي للمتحف القومي للحضارة المصرية بموقع فيسبوك أن الحفل المقرر للنجمة السورية ليس من تنظيمهم، وذلك في ردّهم الأول على الرسائل الكثيرة التي طالبتهم بإلغاء حفل أصالة.
وردّ القائمون على حساب المتحف على تلك الرسائل، موضحين أن الحفل سيقام في بحيرة عين الصيرة، وهي غير تابعة لإدارة المتحف، وبالتالي فالحفل لن يقام داخل المتحف، كما يعتقد الأغلبية.

وجاء في البيان التالي:”

تنوه إدارة هيئة المتحف القومى للحضارة المصرية أن الحفل الخاص بالفنانة أصالة لم يكن سيقام بالمتحف بالأساس وإنما فى بحيرة القاهرة الملاصقة للمتحف والتى لا تخضع لسلطة المتحف بأى شكل من الأشكال وتهيب إدارة المتحف بعدم الزج بإسمه فى أى خبر متعلق بهذا الحدث من قبل المنظمين أو أى شخص آخر أو هيئة أخرى.

وتشكر إدارة المتحف الجميع على التفهم وحسن التعاون.

ورغم الضجة الحاصلة تواصل أصالة الترويج لحفلها الذي ينظمه إبنها خالد، وحرصت الشركة المنظمة للحفل في متحتف الحضارة سعر التذاكر التي تبدأ بـ 2500 جنيه وتصل إلى12000 جنيه لفئة الـ VIP.

يذكر أن آخر أعمال أصالة كانت أغنية “ما عرفتك” التي أنتجتها شركة الخوار للإنتاج الفني في أول تعاون مع الشاعرة الإماراتية المزن.