هاشتاغ #الغاء_حفل_اصالة في مصر يتصدر الترند


تصدر هاشتاغ #الغاء_حفل_اصالة في مصر الترند على موقع توير اذ شارك الالاف بهذا الهاشتاغ منذ ليلة امس الى الان، كما ان الاعلامية الكويتية مي العيدان شاركت بالهاشتاغ وعلقت:” #الغاء_حفل_اصاله ان شاء الله كل حفلاتها يتم الغاءها ونفتك من هالنشاز للابد”.

وتحيي الفنانة أصالة حفلا غنائيا في القاهرة، في متحف الحضارات يوم الجمعة 5 مايو المقبل. من تنظيم ابنها خالد الذهبي، في أول تعاون بينه وبين والدته.

يأتي حفل أصالة في القاهرة، ضمن جولة فنية لها في الوطن العربي، تبدأ من مصر وسيتم عرض قبل الحفل فيلم تسجيلي عن مشوارها الفني ومحطات هامة في حياتها.

وتستكمل أصالة جولتها الفنية، في عدة بلدان عربية، ومنهم دولة الكويت، حيث تحيي الحفل برفقة الفنانة اللبنانية إليسا، ضمن حفلات مهرجان صيف الكويت، وذلك يوم السبت الموافق 12 مايو المقبل، وتصل أسعار تذاكر الحفل إلى 180 دينارا كويتيا أي يعادل 18، 147 جنيه.

ووضعت الشركة المنظمة لحفل أصالة في متحف الحضارات، العديد من الشروط من أهمها عدم دخول أي شخص أقل من 18 عاما.

وتم طرح تذاكر حفل أصالة، وتنقسم إلى 6 فئات، الأولى يكون الجمهور بها واقفا Standing بـ 2500 جنيه، والثانية HighTables بـ 6000 جنيه، والثالثة GOLD بـ 8000 آلاف جنيه، والرابعة بPLATINUM بـ 9000 آلاف جنيه، والخامسة DIAMOND بـ 10 آلاف جنيه، والسادسة والأخيرة VIP بـ 12 ألف جنيه.