محمد رمضان يُشعل اجواء أولى حفلات جولته الغنائية في أمريكا بديترويت


أحيا الفنان محمد رمضان أولى حفلات جولته الغنائية في الولايات المتحدة الأمريكية، مساء أمس السبت 29 أبريل، وبدأت بحفل في مدينة ديترويت.

وشارك رمضان جمهوره بأكثر من فيديو عبر خاصية القصص القصيرة على حسابه بموقع انستجرام، ظهر فيها بأكثر من إطلالة. اضغط هنا للمشاهدة

وقدم رمضان مجموعة كبيرة من أشهر أغانيه وسط تفاعل الحضور بترديد كلماتها والرقص على أنغامها، بينها “نمبر وان، إنساي”.

محمد رمضان شارك في رمضان 2023 بمسلسل جعفر العمدة، مع: هالة صدقي، زينة، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد داش، أحمد فهيم، منذر رياحنة، طارق النهري، عصام السقا، كما يُعرض له في دور العرض السينمائي فيلم هارلي، بطولة محمود حميدة ومي عمر.

وحقق فيلم هارلي لمحمد رمضان الذي ينافس به في سباق أفلام عيد الفطر لعام 2023، في شباك التذاكر أمس السبت 29 أبريل إيرادات وصلت إلى أكثر من 547 ألف جنيه.

وتدور أحداث الفيلم حول “هارلي”، مهندس الميكانيكا الذي يعود من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكاؤه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة.

وكان تصدر اسم فيلم “هارلي” الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان وينافس به ضمن موسم أفلام عيد الفطر لعام 2023 مؤشر البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي في وقت سابق، وذلك بعد هجوم إيمان حميدة ابنة الفنان محمود حميدة ومديرة أعماله على أبطال العمل بسبب طريقة كتابة اسم والدها على التتر، وهذه ليست الأزمة الأولى التي واجهت فيلم هارلي للفنان محمد رمضان، إذ أصدرت نقابة المهن السينمائية يوم الخميس الماضي بيانا لمجموعة قرارات بشأن عدد ساعات التصوير والتي وصلت إلى 54 ساعة.