الأمير الحسين يتحدث لاول مرةعن لقائه الأول بخطيبته رجوة


كشف ولي العهد الأردني الأمير الحسين ابن الملك عبد الله الثاني عن لقائه الأول، وكيف تعرَّف بخطيبته الآنسة رجوة، وذلك خلال رده على سؤال وجهه له المضيف في منتدى “تواصل”، الذي نظمته مؤسسة ولي العهد، يوم أمس السبت، والذي كانت تحضره خطيبة ولي العهد الآنسة رجوة.

في مقطع فيديو نقلته قناة المملكة عبر حسابها الخاص بإنستغرام، يقوم المضيف بسؤال ولي العهد قائلاً: “بتعرف إحنا شعب بنحب التفاصيل ونحب الفضول.. كيف تعرفت على الآنسة رجوة؟” فضحك الحضور في القاعة، بينما رد الأمير الحسين قائلاً: “هذا السؤال بننسأله كثير”، وأضاف: ” الحمد لله قصتنا بسيطة، كان عندي زميلة في المدرسة صاحبة رجوة، تعرفت على رجوة من خلالها. وعلى فكرة ما حكينا أو شفنا بعض فترة بعد ما اتعرفنا. وكان في يوم شيء ذكرني فيها، فقررت اسأل عنها وسبحان الله صار النصيب.. الحمد لله”، واستكمل متغزلاً فيها: “بعتبر حالي محظوظ لأنه مش كل يوم الواحد بتعرف على وحدة مثل رجوة.. العرس قرب والحمد لله مرتاحين ومتحمسين وبنتمنى السعادة والفرح للجميع”.

وافق يوم 28 أبريل يوم ميلاد رجوة، فقام ولي العهد الأمير الحسين بإرسال تهانيه لخطيبته من خلال الانتقال لحسابه الخاص بإنستغرام، ومشاركة صورة لها تبتسم بينما تُمسك بلجام الحصان، وكتب: “غاليتي رجوة! كل عام ونحن على خطى المودة والرحمة…كلّي شوقٌ لحياة ملؤها الرضا والمحبة معك”.