فريق باك ستريت بويز في زيارة لأهرمات الجيزة قبل حفلهما غداً


قرر فريق (BACKSTREET BOYS) عمل زيارة خاصة للأهرامات قبل انطلاق حفلهما في العاصمة الإدارية المقرر إقامته غدا ومن المتوقع أن يشهد الحفل اقبالا جماهيريا كبيرا.

 وعلق هيثم محمد، الرئيس التنفيذي لمجموعة أورا ديفلوبرز إيجيبت على التعاون قائلًا: “نحن متحمسون جدًا لتقديم مواهب موسيقية وتجارب موسيقية لزوارنا لم يتم تقديمها في مصر من قبل، من مختلف الأنواع. نحن نعلم أنه من خلال هذه الأحداث، سنحول مشاريعنا إلى وجهة ترفيهية وموسيقية لا مثيل لها لجميع الزوار لإظهار أنها أماكن مميزة مناسبة لعروض فريدة من نوعها. نحن نهدف إلى تقديم تجربة استثنائية للجمهور تضع مصر على الخريطة من حيث مستقبل الموسيقى والمشهد الترفيهي. إنها خطوة بالغة الأهمية لشركتنا لتكون قادرة على جلب بعض المواهب الموسيقية الأكثر شهرة والأكثر طلبًا إلى واحدة من أكثر دول العالم شهرة تاريخًا، مصر. “

تبني مجموعة أورا ديفلوبرز إيجيبت الآن على سجلها الحافل في إثارة السعادة بعد نجاح المهرجانات المختلفة الأخرى والفعاليات الترفيهية والعروض الموسيقية التي أقيمت في وجهات المطور على مدار السنوات القليلة الماضية. كان العديد من النجوم الضخمة على خشبة المسرح في ZED Park في مشروع ZED الشيخ زايد – إلى جانب العروض الموسيقية التي أقيمت خلال مهرجان ميكس مازيكا وكذلك مهرجان ZED الشتوي السنوي.

استقبل مطار القاهرة الدولي، اليوم الأحد، الفريق الغنائي باك ستريت بويز، وذلك لإقامة حفلهم في مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة ضمن جولتهم حول العالم، التي تتضمن حفلات بدول إفريقيا والشرق الأوسط والهند.

ويتمتع الفريق الغنائي باك ستريت بويز، بشهرة ونجاح كبير فى مصر والعالم العربى وحقق نجاحًا كبيرًا على مستوى العالم ودخل الفريق الأمريكي نادى المليار مشاهدة على اليوتيوب باغنيتهم الشهيرة.