مفاجأة.. فيلم وثائقي يحاكي قصة حياة شيرين عبد الوهاب


كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب في أحد اللقاءات الصحفية تفاصيل فيلمها الجديد الذي يحاكي قصة حياتها، بالتعاون مع منصة نتفليكس، وذلك قبل حفلها الذي أقيم أمس في دبي.

وقالت شيرين عبد الوهاب فى مؤتمر صحفي على هامش حفلها في دبي، إنها ستظهر في الفيلم الوثائقي، مشيرة إلى أن هناك طفلة ستجسد دورها في فترة طفولتها مؤكدة أنها ليست ابنتها.

وكشفت عن سبب عدم تجسيد إحدى بناتها دورها فى مرحلة الطفولة، أوضحت شيرين قائلة: “لأن بناتي كبروا وأصبحوا أطول مني فى الحقيقة”.

وأضافت: «فيلمي القادم لن يكون إشاعة وبالفعل فيه مشروع فيلم وثائقي عن حياتي على إحدى المنصات».

أحيت شيرين عبد الوهاب حفلًا جماهيريًا أمس على مسرح كوكاكولا أرينا فى دبي، والذي أعدته شركة مومنتس المنظمة للحفل، بحضور آلاف الجماهير من مختلف أنحاء الوطن العربي، وقدمت لهم العديد من الأغاني، منهم: «كلها غيرانة، حبه جنة، على بالي، مش هشوفك تاني، مشاعر، المترو».

تعثرت شيرين عبد الوهاب على خشبة مسرح كوكاكولا أرينا بدبي، أثناء إحيائها لحفلًا جماهيريًا، وبعد سقوطها على الفور بسبب السماعات: «شوفوا والله.. بجد شوفوا كل فنان حصل معاه موقف زي ده بسبب السماعات ديه، المفروض تتدفن في المسرح عشان المطرب ميقعش، ولكن للأسف المنظمين عمرهم ما بيتعلموا، لكن عادي ما يقع إلا الشاطر، بجد حاجة صعبة، ودلوقتي بكرة على السوشيال ميديا هيسيبوا كل حاجة وشوفوا شيرين وقعت، أنا المفروض دلوقتي لو أنا مأمنة على رجلي أخد منكوا قد إيه من المنظمين، بس يلا معلش، شوفوا اللي بيحصلنا».

وكشفت شيرين عبد الوهاب عن سبب غيابها الفترة الماضية: «فترة نقاهة كنت في حاجة إليها منذ سنوات، وأسفة أتأخرت عليكم لظروف نفسية أكبر مني».

ووجهت الفنانة شيرين عبد الوهاب، رسالة لجمهورها من حفلها في دبي، والذي شهد حضور جماهيري ضخم.

وقالت شيرين عبد الوهاب: «وحشتوني.. خلاص شوشو رجعت.. مش هغيب عنكم تاني أبدًا».