نوال الزغبي تشوق الجمهور لمفاجأتها الجديدة “ريتو” .. ومُتصدرة الترند


تستعد النجمة الذهبية الفنانة اللبنانية نوال الزغبي بطرح مفاجأة جديدة لجمهورها وشوقتهم عبر حساباتها في مواقع السوشيال ميديا كاشفة عن اسم اغنيتها التي تحمل عنوان “ريتو” المقرر ان تطرح قريباً جداً.

أغنية ” ريتو ” تعاونت فيها الفنانة نوال الزغبي مع كل الشاعر مازن ضاهر، وفي الألحان فضل سليمان، والتوزيع الموسيقي عمر صباغ اما الفيديو كليب فبتوقيع فادي حداد .

وفور اعلانها عن المفاجأة تصدرت النجمة الذهبية نوال الزغبي الترند في لبنان حيث تفاعل الجمهور عبر حساباتهم في السوشيال ميديا معبرين عن حماسهم لاصدار جديدها.

كما أن نوال الزغبي قامت بنشر مقطع من الفيديو من كواليس أغنيتها الجديدة ( ريتو ) و ذلك من خلال حسابها الرسمي عبر موقع تبادل الصور و الفيديوهات انستغرام .

كذلك فقد انتشر الفيديو على الحسابات عبر مواقع التواصل الإجتماعي، من خلال مشاركة المتابعين و الجمهور الذين أعجبوا و تفاعلوا مع كواليس أغنية نوال الجديدة .

حرصت الفنانة نوال الزغبي على نشر صورة لها من كواليس أغنيتها الجديدة ( ريتو ) عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام و تويتر، و من ثم شاركت مقطع فيديو من كواليس تصوير فيديو كليب الأغنية .

و علقت نوال الزغبي على مقطع الفيديو الخاص بكواليس الأغنية، قائلة : من كواليس كليب ريتو، ليتفاعل معها الجمهور و المتابعين و تتصدر التريند على محركات البحث على موقع جوجل و على موقع التواصل الإجتماعي تويتر .

و الجدير بالذكر هنا أن من آخر الأعمال الغنائية و الفنية للفنانة نوال الزغبي كانت أغنية ( أنا مش بتساب ) و التي قامت بتقديمها في كليب مصور فيديو، والتي نشرتها على موقع الفيديوهات اليوتيوب .

وقد اجتاز الفيديو كليب المليون رقم 13 بنسبة عدد المشاهدات.

و جاءت أغنية نوال الزغبي ( أنا مش بتساب ) باللهجة المصرية و هي من الأغاني المبهجة، و بإيقاع موسيقي سريع، الأغنية من كلمات : عمرو المصري، و من ألحان : عمرو الشاذلي ,من إخراج : دان حداد .

و يذكر أن الفنانة نوال الزغبي قامت خلال الفترة الأخيرة بإحياء سلسلة من الحفلات الغنائية في الولايات المتحدة الأمريكية، و ذلك خلال العام الماضي 2022، و قدمت خلالها مجموعة من الأغاني الشهيرة، و حضرها الكثير من جمهورها و متابعيها، و تفاعل معها أيضًا العديد من المعجبين من رواد السوشيال ميديا من خلال مشاركتهم لبعض مقاطع الفيديو من الحفلات .