قادير دوغلو يخرج عن صمته ويرد على مزاعم خيانته لنسليهان أتاغول


رد الممثل التركي قادير دوغلو على مزاعم خيانته لزوجته الممثلة نسليهان أتاغول، بعد أن انتشرت له صورا مع فتاتين أخرتين وهو يحتضنهما ويقبلهما في إحدى السهرات.

وقال في تصريح تناولته الصحف التركية “أعتقد أن الشخص الذي نشر هذه الصور بهذه الطريقة هو شخص يريد الاقتراب مني، ولكنه تصرف هكذا عندما فشل في ذلك.

وأضاف قادير دوغلو: “لقد تحدثت إلى 80 شخصاً في ذلك اليوم، باستثناء تلك المرأة، أنا أتحدث مع أي شخص يريد التحدث معي، أستمع إذا كانت لديهم مشكلة وأحاول المساعدة، لا يهم متى أو مكان وجوده ..ليس لدي زوجة غير نسليهان”.

وخلال الساعات الماضية، تصدر اسم قادير دوغلو تريند جوجل بعد انتشار صوره مع فتيات أخريات غير زوجته وفور انتشار الصور وبدأت الاتهامات تشير إلى أنه يخون زوجته مع هذه الفتاة، وخاصة أنها ليست المرة الأولى التي يرتبط اسمه مع سيدة أخرى غير زوجته، في إبريل 2022، انتشرت شائعات تؤكد زواجه من الممثلة سيرا أريتورك التي شاركت معه بطولة مسلسل Aşkın Tarifi، ونفى وقتها هذه الأقاويل للعديد من الصحف.

وذكرت المواقع أن الممثل أراس بولوت كان متواجدا في نفس الحفل، وحاول بكل الطرق إبعاد قادير عن إحدى الفتيات، ولكنه لم يستطع.

يذكر أن في بداية 2023، تعرض الزوجين للعديد من الانتقادات بعد اتهامه بسرقة قصة الكاتب ومستشار الأسرة التركي آدم غونيش، وروايتها على أنه استوحاها من شجارٌ حدث بينه وبين زوجته نسليهان أتاغول ذات مرة، قائلا إنه في أحد المرات تشاجر مع نسليهان بشكل كبير، وخرج من المنزل غاضبًا، وقام بإغلاق الباب بقوة.

وأضاف بأنه عندما عاد في المساء وجد نسليهان نائمة على الأريكة ولم يقم بنقلها للغرفة كما يفعل عادة، وفي الصباح قرر الثنائي منح نفسهما إجازة من بعضهما، وقبل مغادرته المنزل قامت نسليهان بتقبيله من رقبته لكن قادير قال لها بأنه يشعر بالغضب الشديد منها، لترد نسليهان أنها تشعر بالغضب أيضًا لكن يجب أن يتحدثا، وخلال حديثهما أخبرته نسليهان أنها كانت مستيقظة عند عودته وكانت تتمنى أن يحملها وينقلها إلى الغرفة كما يفعل دائمًا عندما يعود ويراها نائمة على الأريكة، ليرد أنه أيضًا كان يتمنى لو أنها صعدت له وسألته هل هو جائع أم لا.

اشتهرت نسليهان في العالم العربي من خلال مشاركتها في العديد من الأعمال والمسلسلات التركية المدبلجة إلى اللغة العربية، وكان أبرزها مسلسل “حب أعمى” الذي جمعها مع عدد من نجوم الشاشة التركية، أبرزهم بوراك أوزجيفيت، والذي حقق نسبة مشاهدة عالية، ما دفع العديد من القنوات العربية إلى بثّه مرات عدة.

واجتمعت أتاغول ودوغلو في عملين خلال مسيرتهما الفنية، هما: “فاتح حربية” و”على مشارف الليل”، وتزوجا في 2016 بعد علاقة استمرت 3 سنوات.