فيديو- أحمد فهمي يكشف سبب تعرضه لحملة هجوم من ممثل شهير


انتقد الفنان أحمد فهمي استخدام السوشيال ميديا بواسطة البعض لشن حملات هجومية على الفنانين والأعمال الخاصة بهم لأسباب شخصية.

وقال أحمد فهمي خلال لقائه مع الإعلامية إيمان الحصري في برنامج “مساء dmc”: “لما عملت مسلسل رجالة البيت مع أكرم حسني حصل هجوم كبير على المسلسل، ووقتها استغربت لإن الهجوم كان عنيف حتى لو في واحد المسلسل مش عاجبه”.

وأضاف: “على يوم 29 رمضان وكنا خلصنا تصوير قابلت أكرم حسني، وكنا عارفين اسمين ورا الحملة لكن أكرم عرف اسم ثالث، وكنت مستغرب لإنه صاحب أكرم ومفيش مشاكل بيني وبينه”.

وتابع: “حاليا عندي فريق سوشيال ميديا، لكن مش هدفه إني أكون تريند، وفي نفس الوقت لازم يكون عندي خط دفاع ضد الحاجات اللي بتحصل، وللأسف السوشيال ميديا سهلت عمل شرارة وبعدها ناس كتير بتمشي وراها بدون فهم”.

وردا على سؤال عن سبب وقوف ممثل شهير خلف تلك الحملة، قال: “كان في مشروع بيني وبينه وأنا محبتش أعمله، وهو بيعمل كده مع ناس كتير”.

يذكر أن أحمد فهمي عرض له في شهر رمضان الماضي مسلسل “سره الباتع”، بطولة أحمد السعدني، خالد الصاوي، حسين فهمي، هالة صدقي، أحمد عبد العزيز، أحمد فهمي، ريم مصطفى، هدى المفتي، حنان مطاوع، شريف حافظ، أشرف زكي، شريف الدسوقي، كريم فهمي، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، محمود قابيل، ميدو عادل، خالد أنور، خالد سرحان، منة فضالي، نجلاء بدر، أحمد وفيق، مأخوذ عن قصة قصيرة للأديب الراحل يوسف إدريس، تأليف وإخراج خالد يوسف.

وينتظر أحمد فهمي عرض مسلسله الجديد “سفاح الجيزة” عبر منصة شاهد بعد العيد.

المسلسل الجديد مكون من 8 حلقات، وأحداثه مستوحاة من قصة حقيقية تدور حول “سفاح الجيزة” الذي أثارت قضيته ضجة في الرأي العام وصدرت ضده أحكام بالإعدام في 2021.

ومسلسل “سفاح الجيزة” من إخراج هادي الباجوري ويشارك في بطولته ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، هايدي خالد.