الحلقة الأخيرة من “تغير جو” تتصدر ترند غوغل.. نهاية سعيدة وقصة حب منة شلبي وإياد نصار وعلاج شيرين من الإدمان


تصدرت الحلقة الأخيرة من مسلسل “ تغيير جو “ انتاج شركة الصباح ومن بطولة الفنانة منة شلبي، الترند على محرك البحث العالمي “جوجل”، خلال الساعات القليلة الماضية، حيث يعد مسلسل تغير جو من المسلسلات التي كانت الأكثر متابعة ومشاهدة خلال الموسم الرمضاني الماضي 2023، فيما يلي سنعرض لكم ملخص الحلقة الـ15 والأخيرة .

وشهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل “تغيير جو” العديد من المفاجات العديد والشيقة، والتي منها اعتراف خالد لـ”شريفة” بحبه لها وحلول بعض الأزمات التي كانت تواجهها .

الحلقة الأخيرة
وبدأت الحلقة الأخيرة من المسلسل بحفل تأبين لـ “وديع” زوج “زوزو” التي تجسد دورها الفنانة ميرفت أمين بحضور فارس الذي حاول إقناعها بحبه لها لكنها رفضته بعدما تركها واخفى عنها زواجه الأول من رزان جمال، على الرغم من طلاقة منها وعودته لها مرة أخرى .

وحاولت “شريفة” والتي تجسد دورها الفنانة منة شلبي إقناع “خالد” الذي يجسده الفنان إياد نصار بعدما أعلنا حبهما لبعضهما قبل سفر شريفة لمصر في المطار. ولكن بعد محاولات منها قررت العودة مرة اخرى لمصر واللحاق بعملها هناك .

وقررت “سامية” التي تجسد دورها الفنانة شيرين الإقامة مع شقيقتها “زوزو” والتي تجسد دورها الفنانة ميرفت أمين،م وخاصة ً بعد وفاة زوجها، ولكي تتعالج من الإدمان من الحبوب المهدئة التي تتعاطهاها بمصحة نفسية .

وانتهت الحلقة بلحاق خالد بـ”شريفة” بعدما أبلغاه سامية وزوزو بموعد سفرها ومعاد الطائرة التي من المفترض أن تحلق بها شريفة إلى مصر، فلحق بها وقام بمصارحته بحبه لها.

قبل مغادرة منة شلبي تحدثت والدتها وخالتها مع خالد “إياد نصار”، وأبلغتاه بموعد سفرها فلحق بها قبل المغادرة وصارحها بحبه لها.