الحلقة الأخيرة من “سوق الكانتو”.. طه ينفذ وصية جده ورشاد يُطرد من السوق


حملت الحلقة الثلاثون والأخيرة من مسلسل سوق الكانتو العديد من الأحداث الهامة والمفأجات الصادمة للجمهور ويقدم لكم “الفجر الفني” في السطور التالية أبرز أحداث الحلقة الـ 30 من مسلسل سوق الكانتو.

شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل سوق الكانتو اتفاق رشاد مع الإنجليز وأنه هو من قام بإعطاءه الأمر لكي يقول له على مكان صالح ويحذره الضابط الإنجليزي أنه إذا قال لهم شيء آخر غير صحيح فسوف يعرضوا أن السوق ليس من ملك رشاد.

وتنتقل الأحداث إلي راوية وهي تجهز لعروض وأشياء تخص شغلها بالاتيلية وتأتي السيدة وتأخذ جميع الفساتين وتطلب منها شغل آخر.

وتنتقل الأحداث إلي طه وهو يذهب إلى عبد الغني ويقول له عبد الغني أنه سوف يبيع الدكان ل رشاد فينفعل عليه طه ويقول له أنه لن يترك الأمر يمر هكذا فسوف يشتري هو الدكان.

وانتهت الحلقة الأخيرة بطرد رشاد من السوق بعدما أعلن شيخ الحارة أن السوق ملك وزارة الأوقاف وأنه لا يحق ل رشاد أن يأخذ أموال من التجار، ويقوم طه بتنفيذ وصية جده حسانين القماش ويلم شمل العائلة ويعطي كل شخص حقه.

الجدير بالذكر أن مسلسل سوق الكانتو تدور أحداثه في عام 1920 داخل سوق بوسط القاهرة، عن شاب يجسده أمير كرارة تتحول حياته رأس على عقب بعد خناقة كبيرة بينه وبين تجار سوق الكانتو، يدخل على إثرها المستشفى، ويتحول بعد هذه الواقعة إلى بلطجي يفرض الإتاوات على تجار السوق، كما تنشأ بين هذا الشاب وفتاة قصة حب قوية تشهد العديد من الصعوبات خلال الأحداث.

مسلسل سوق الكانتو من تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أمير كرارة، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين.