جعفر العمدة الحلقة 29.. ثرية تلتقي بابنها سيف وهالة صدقي تنتقم لابنها سيد 


شهدت أحداث الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل «جعفر العمدة» للنجم محمد رمضان، إخبار «جعفر العمدة» زوجته «ثريا» أن «سيف» هو ابنها المفقود قبل 19 عاماً، وفرحة عارمة من والدته «وصيفة».

قرر «جعفر العمدة» الذي يقدمه النجم محمد رمضان، إخبار زوجته «ثريا» التي تقدمها الفنانة مي كساب، بأن «سيف» الذي يقدمه الفنان أحمد داش، هو ابنها «عبد الجواد» المفقود قبل 19 عاماً.

ويأخذ «جعفر» والدته «وصيفة» التي تقدمها الفنانة هالة صدقي، وزوجته «ثريا» من أجل أن يعرّفها على ابنها، في مشهد مؤثر وعلى صوت الفنانة مي كساب، وسط فرحة عارمة من «ثريا» وحماتها «وصيفة».

ويحاول «سيف» التأقلم مع حقيقة نسبه التي تعود لـ «جعفر» وزوجته «ثريا»، لكنه لا يستطيع أن ينسى والدته التي قامت بتربيته «فاطمة» التي قدمتها الفنانة لبنى ونس، ويطلب من والدته «ثريا» أن تعطيه بعض الوقت ليستوعب ما حدث له.

شهدت أحداث الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل «جعفر العمدة» للنجم محمد رمضان، انتقام «وصيفة» والدة «جعفر العمدة» من طليقة ابنها «وداد»، بعد أن قامت بسرقة أمواله وفرّت هاربة وتزوجت من «شوقي فتح الله».

تنتقم «وصيفة» التي تقدمها الفنانة هالة صدقي، من طليقة ابنها «سيد» الذي يقدمه الفنان أحمد فيهم، «وداد» التي تقدمها الفنانة جوري بكر، بعد أن قامت بسرقة أموال ابنها ثم فرّت هاربة وتزوجت من «شوقي فتح الله» الذي يقدمه الفنان الأردني منذر رياحنة.

وتسلط «وصيفة» فتاة تعمل معها في مركز التجميل، والتي تعرفها على رجل يوهمها أنه يحبها وأنه صاحب استثمارات كبيرة ويستطيع أن يعيد إليها أرباح تتخطى الـ 25%، وتصدقه «وداد» وتسلم له أموال زوجها «سيد» الذي تركها لها.

وتستيقظ من النوم تجد «وصيفة» داخل غرفتها لتخبرها أنها قامت بتدبير خطة لاستعادة أموال ابنها، والانتقام منها على ما فعلته في طليقها «وإهانته» أمام أهل الحارة.