حرب الحلقة 6.. الشيخ عثمان يسرب معلومات للأمن وعمر يكشف غموض شخصية المهندس زياد


شهدت الحلقة الـ6 من مسلسل حرب من بطولة كلًا من الفنان أحمد السقا والفنان محمد فراج العديد من الأحداث الوطنية المهمة والكشف عن العديد من الأحداث الغامضة والمثيرة والتي ينتظر معرفتها الجمهور ومتابعي المسلسل وكشف غموض شخصية المهندس زياد والمُكلف بتصنيع الصواريخ من قبل الظافر، وذلك ليقوم بمهاجمة الجيش .

وشهدت الحلقة تغير سلوك المهندس زياد وبدء طريقته العدوانية عليه أثناء ممارستهم للرياضة معًا، المر الذي يجعل الضابط عمر يبدأ في البحث وراء شخصيته والتي من المفترض أن يكتشفها خلال أحداث المسلسل .

وشهدت الحلقة فشل المهندس زياد في صناعة الصواريخ المكلف بتصنيعها من الظافر الذي يجسد دوره الفنان أحمد السقا ليقوم بمهاجمة الجيش المصري بها، حيث حاول الظافر استقطاب عدد من الشباب لينضمو لجماعة إرهابية وتكليفهم بتنفيذ عمليات إرهابية ضد الجيش .

ويكشف “الشيخ عثمان” الذي يجسد دوره الفنان أحمد السقا كذب مروة  والتي تجسد دورها الفنانة ” سارة الشامي” أرملة فؤاد ابن أخته، وأنها ليست حامل، حيث يخبرها عثمان بأنها أمام خيارين، وهما الأول وهو لن تغادر المنزل وهذا صعب أو تتزوجه وتوافق على الخيار الثاني، خاصةً أنها تريد البقاء مع الشيخ عثمان والجهاد معه والحصول على حق زوجها فؤاد.

وتنجح الجهات الأمنية في إحباط محاولة التكفيريين تهريب زميلهم سامح المقبوض عليه، وذلك أثناء تواجده في سيارة الترحيلات، حيث أن تتم إعادة التكفيري سامح مرة أخرى لاستكمال التحقيق معه . ويخطط الشيخ عثمان لتسريب معلومات عن مكانه من خلال القناص الذي تم تحديد مكانه والقبض عليه بعدما اتفق معه على ما سيقوله في التحقيقات .

وسيتم عرض أولى حلقات مسلسل “حرب” بداية من اليوم الأربعاء والذي يعادل يوم 21 من شهر رمضان الكريم خلال شاشة قنوات ON

ويعرض مسلسل “حرب ” على قناة on دراما في تمام الساعة 11 مساءًا، والإعادة الأولى في تمام الساعة 4.45 صباحًا، والإعادة الثانية في تمام الساعة 12.15 ظهرًا والإعادة الثالثة للمسلسل في تمام السساعة 4.45 عصرًا.

أبطال مسلسل حرب
ويشارك في بطولة المسلسل بجانب النجم أحمد السقا نخبة من نجوم الفن المتميزين والذين من أبرزهم أحمد فراج، أحمد سعيد عبد الغني، إنجي المقدم وسارة الشامي والمسلسل من تأليف إياد صالح وإخراج أحمد نادر جلال .