ضرب نار الحلقة 25.. ياسمين عبد العزيز تطلب الطلاق من ماجد المصري وشقيقة أحمد العوضي تمنعه من دخول البيت


شهدت أحداث الحلقة الخامسة والعشرين من مسلسل «ضرب نار»، منع «فتحية» شقيقة «جابر» وشقيقه «عبيد» من دخول البيت بسبب عمله في تجارة السلاح، وترفض «نوسة» العودة إلى «جابر» من جديد.

ملخص مسلسل ضرب نار الحلقة 25
ترفض «فتحية» التي تقدمها الفنانة تيسير عبد العزيز، وشقيقها «عبيد» الذي يقدمه الفنان تامر مجدي، دخول «جابر» الذي يقدمه النجم أحمد العوضي، إلى البيت بسبب عمله في تجارة السلاح.

وتذهب «نوسة» التي تقدمها الفنانة دنيا المصري، إلى «جابر» الذي يظن أنها عادت إليه من جديد، لكنها تخبره أنها جاءت فقط لتترك له مفتاح الشقة التي اشتراها لها، ويخبرها أن الشقة ملكها هي وشقيقتها «عظيمة» التي تقدمها الفنانة لبنى ونس.

وترفض «نوسة» أن تعود إلى «جابر» من جديد، نظراً لحبه لطليقته «مُهرة» التي تقدمها الفنانة ياسمين عبد العزيز، ورفضه نسيانها وبداية حب جديد مع «نوسة».

وكشفت أحداث الحلقة الخامسة والعشرين من مسلسل «ضرب نار»، عن طلب «مُهرة» التي تقدمها الفنانة ياسمين عبد العزيز، الطلاق من زوجها «زيدان» الذي يقدمه الفنان ماجد المصري، بعد وفاة شقيقها «طارق» الذي قدمه الفنان أحمد غزي.

ويخبر «زيدان» زوجته «مُهرة» أن طلبها للطلاق نتيجة للحالة النفسية التي تمر بها بعد وفاة شقيقها «طارق»، لتخبره أنه شك في سلوكها وأن هناك أشياء لا يمكن تصليحها بعد الكسر، ويطلب منها «زيدان» أن تنتظر حتى تتحسن حالتها النفسية.

وتستمع «مُهرة» للتسجيل الصوتي الأخير الذي أرسله شقيقها «طارق»، قبل أن يفارق الحياة بعد تناول جرعة زائدة من المخدرات، بعد هروبه من منزل «مُهرة».

يُعرض مسلسل ضرب نار، ضمن مسلسلات رمضان 2023، طوال أيام شهر رمضان الكريم، في تمام الساعة 10 مساءً، عبر قناة ON دراما، ويعاد الساعة 1:45 صباحا، و8:45 صباحا.