عاصي الزند يثير تفاعلاً بتحوله لاقطاعي بالحلقة 20.. وهل سيدخل عالم الماسونية من قِبل روث سميث؟


احدث الحلقة 20 من مسلسل الزند انتاج شركة الصباح وبطولة الفنان تيم حسن تفاعلاً كبيراً بشأن تفكير عاصي الزند بالدخول الى عالم الماسونية، وقد تفاعل الجمهور المتابع للاحداث عبر حساباتهم في السوشيال ميديا بصور جمعت بين روث سميث وعاصي الزند كما علق الجمهور على لوك تيم حسن الجديد بعدما تحول الى اقطاعي.

كما تضمنت الحلقة 20 زواج عاصي الزند ونجاة التي تجسد دورها دانة مارديني وانتقالهم مع اولاد اخته المتوفاة الى منزل فخم وكبير، كما ظهر عاصي بعدد من المشاهد وكأنه اصبح من الاقطاعيين مثله مثل نورس باشا.

وفي مشهد اخر يقوم بزيارة صديقه الذي هرب منه ومن المجموعة التابعة لعاصي الزند لانهم اصبحوا يفكرون بغير طريقة عن الفلاحين، وعن المظلومين، ومن ثم رفض صديقه العودة معه وقال له طريقكم غير طريقي.

وعند دخول عاصي لمنزل ميستر روث رأى من النافذة مجموعة من الناس يقومون بطقوس غريبة والأقرب أنها كانت عبارة عن طقوس الماسونية والتي تقام في حفلات خاصة يتم فيها إختيار أعضاء جدد للإنضمام إلى هذه الحركة.

وكان قبل ذلك قد روى سميث لعاصي الزند انه سوف يُدخله الى عالم رجال الاعمال المرموقين وسوف يعرفه عليهم كان ذلك بالحلقة 18 قبل دخوله المزاد العلني بالحلقة 19.