رغم ثروتها الهائلة.. كيم كارداشيان تبيع ملابسها المستعملة


عرضت ممثلة تلفزيون الواقع الشهيرة كيم كارداشيان مؤخراً مجموعة كبيرة من ملابسها المستعملة للبيع عبر موقع عائلتها على الإنترنت.

وعلى الرغم من أن النجمة التي تبلغ من العمر 42 عاماً، تعرضت للكثير من الانتقادات مؤخراً بسبب التباهي بثروتها على الإنترنت، إلا أن هذا لم يمنعها من إدراج ملابس مستعملة بقيمة 7500 دولار للبيع على موقع “كارداشيان كلوزيت” في نهاية هذا الأسبوع.

وقد شاركت كيم مقطع فيديو لأزيائها التي ارتدتها سابقاً على موقع إنستغرام، والتي تم إضافتها سابقاً إلى مجموعة الأزياء المستعملة المعروضة للبيع على موقع عائلتها على الإنترنت.

تتضمن الملابس بدلة “ريك أوينز” النادرة التي عُرضت مقابل 2.995 دولاراً، ومجموعة ملابس كلاسيكية من آليا، مكونة من قطعتين مقابل 1.995 دولاراً، وبدلة من روبيرت كافالي مقابل 1395 دولاراً.

أضافت كيم أيضاً فستاناً أبيض من لانفين مقابل 1195 دولاراً، وفستاناً قديماً من نورما كامالي مقابل 250 دولاراً، وتنورة كوايدان مقابل 1595 دولاراً.

كما عرضت كيم التي تبلغ ثروتها 1.2 مليار دولار، معطفاً قديماً مقابل 3،495 دولاراً، وبلوزة من بالمين مقابل 495 دولاراً، وتنورة من سيلين مقابل 695 دولاراً، وسترة لويس فوتون نادرة مقابل 2795 دولاراً.


وقد جاء بيع كيم للملابس المستعملة وسط رد فعل عنيف تجاه نمط حياتها الفخم، ففي وقت سابق من هذا الأسبوع، تم توجيه انتقادات لها بسبب عرض أمتعتها الباهظة الثمن المتناثرة على أرضية حافلة أثناء رحلتها إلى اليابان، وفق ما أوردت صحيفة “ذا صن” البريطانية.