تحت الوصاية الحلقة 3.. منى زكي تفاجئ الصيادين بتصليح الشبك بعد قطعه في مركبها


بدأت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل تحت الوصاية، بطولة النجمة منى زكي، المذاع على قناتي dmc وdmc دراما، ومنصة Watch it وشاهد، بمشهد فلاش باك قبل عرض التتر، بمشهد فتح “حنان” منى زكي لباب منزلها وإعطاء الريس “طحان” الفنان حمدي هيكل، شنطة زوجها وقت الحادث ولم يتسع الوقت بأن يعطيها لها وقتها.

فتحت “حنان” الشنطة ووجدت بداخلها هاتفه المحمول ومفاتيحه وساعته التي ارتدتها، كما وجدت الجاكيت الخاص به واحتضنته وهي تذرف بالدموع وارتدته.

وبدأت أحداث الحلقة نفسها، بقيام “حنان” بالاتصال بابنها للاطمئنان عليه وعلى إطعام شقيقته الصغرى، فيما نشب مشادة بين “ربيع” رشدي الشامي، واستطاعت “حنان أن تحتوي الأمر بينهما.

وشهدت أحداث الحلقة الثالثة ذهاب “صالح” دياب، للمدرسة التي كان مقيدا بها ابن شقيقه حتى يستفسر عن مكان نقله، ولكن المسؤولة رفضت إعطاءه معلومات لغير الأب والأم، وعندما أخبرها بأن الوالد متوفى، طلبت منه حضور جده وستقوم بإخباره بكل شيء.

وانتقل المشهد إلى المركب، حيث قام “عيد” بقطع شبك الصيد عن عمد وراهن صديقه بأنها الريسة “حنان” منى زكي، لن تستطيع حل هذه المشكلة، ولكنها فاجأت الجميع بإصلاحها الشبكة، وطلبت من أي شخص على المركب جاء للمزح يطلب مركبا أخرى ويعود، ولكن الجميع أكدوا أنهم جاءوا للعمل.

مسلسل تحت الوصاية تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وانتاج ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة النجمة منى زكى، دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، رشدى الشامى، مها نصار، على الطيب، أحمد عبدالحميد، محمد السويسري، وعدد آخر من الفنانين.

وتدور قصة مسلسل تحت الوصاية في إطار اجتماعي من 15 حلقة، حول حنان (منى زكي) وهي ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل آخر يبلغ من العمر 9 سنوات، إذ تبدأ الأحداث من مدينة الإسكندرية، حيث تعيش “حنان” وزوجها “عادل” الذى يعمل هو وأسرته في مهنة الصيد حياة مستقرة حتى وفاته، فتنقلب حياتها رأسًا على عقب وتبدأ في مواجهة المشاكل التي تظهر أمامها من عائلة زوجها، حتى تضطر لعمل غير متوقع من جانبهم، وتنتقل إلى دمياط، وتصنع لنفسها حياة جديدة باسم مختلف، وتضطر للتخلي عن أنوثتها، وامتهان “الصيد” والعمل رئيس مركب، وسط الرجال.