انباء عن مواعدة كايلي جينر لـ تيموثي شالاميت


أفاد حساب القيل والقال TwoMe أن مصادر متعددة أخبرتهم أن تيموثي شالاميت وكايلي جينر يتواعدان.

وادعى مصدر أن “فتاة كانت في Euphoria” ذكرت أن تيموثي وكايلي كانا يتواعدان. وكشف مصدران آخران أن تيموثي وكايلي يخططان للذهاب إلى كوتشيلا.

وقال مصدر مجهول لـ TwoMe أن تيموثي وكايلي أمضيا سنوات جديدة في أسبن معًا ، مدعيا أنهما كانا مع الاثنين. وأكد مصدر آخر في TwoMe هذا الادعاء ، قائلاً: “أنا أعرفهم منذ يناير”.

نشر DeuxMoi أن كايلي وتيموثي كانا يتواعدان منذ ظهورهما في عرض أزياء جان بول غوتييه خلال أسبوع الموضة في باريس 2023.

شوهدت كايلي جينر وتيموثي شالاميت وهما يتسكعان في أسبوع الموضة في باريس في فيديو للمعجبين.

بينما يتساءل العديد من المعجبين عن سبب خروج العديد من المصادر من الأعمال الخشبية لتأكيد أن تيموثي وكايلي يتواعدان ، يبدو أن إجماع المعجبين العام هو أن الاثنين زوجان غير متطابقين.

قال أحد المعجبين في تعليق على TikTok: “إن جمالياتهم وطاقاتهم معاكسة تمامًا”. لا يريد العديد من معجبي Timothée Chalamet تصديق صحة الشائعات ، حيث يقول البعض إنها حيلة دعائية.

تساءل أحد المعجبين عما كان يتحدث عنه الاثنان ، ورد صانع المحتوى جيس لوسيرو بالقول ، “ربما نفس الشيء الذي يتحدث عنه باد باني وكيندال جينر” ، ليس فقط للإشارة إلى مدى توقع كايلي وتيموثي في ​​المواعدة ، ولكن أيضًا كيف يرجع Random Kendall إلى Benito Antonio Martinez Ocasio ، الاسم الأول لـ Dangerous Bunny.

يشعر تيموثي الذي يرجع تاريخه إلى كايلي وكأنه اكتشف أن أطفال المدارس الثانوية من دوائر اجتماعية مختلفة تمامًا يسحقون بعضهم البعض. إذا كانت الشائعات صحيحة ، فلا بد أن يكون الزوجان محل نقاش كبير على وسائل التواصل الاجتماعي.