«عملة نادرة» الحلقة 2 .. جريمة قتل بسبب الميراث


أسدل الستار على الحلقة الثانية من مسلسل «عملة نادرة» بطولة النجمة نيللي كريم، والتي شهدت جريمة قتل أخ لأخية، بعد أن قرر الوالد منح أحدهما قطعة أرض كهدية لإنجاب حفيده.

نفذت جريمة قتل في الحلقة الثانية من مسلسل «عملة نادرة»، قتل مسعود «أحمد عيد» أخوه بلال «علي الطيب»، بعدما قرر والدهما عبد الجبار «سليمان عيد» منح الأخير 50 فدانا على البحر كهدية لـ حفيده «يوسف» ابن بلال.

وكانت الحلقة الأولى من مسلسل «عملة نادرة» قد شهدت إنجاب نادرة «نيللي كريم» لـ طفل، وأقام عبد الجبار سبوع الطفل بحضور جميع أهالي النجع، حيث يعتبر هو حفيده الأول وأصر على تسميته بـ«يوسف».

تدور أحداث المسلسل حول شخصية نادرة، التي تعيش معاناة التفرقة والحرمان الذي يحاصر المرأة ويمنعها أن ترث أرضًا وبدلًا من ذلك تأخذ أموالاً ومَن تخالف هذا العرف تُعتبر خارجة على العادات والتقاليد ويعتبرونها ضد الدين ذاته.. فترفض نادرة هذا العرف والتقليد وتواجه حزمة مشاكل كثيرة.

ينضم إلى جانب نيللي كريم مجموعة من الفنانين أبرزهم: أحمد عيد، جمال سليمان، هشام عاشور، ندا موسى، فريدة سيف النصر، كمال أبو رية.

يُعرض مسلسل «عملة نادرة»، حصريا على شبكة قنوات cbc، يوميا في تمام الساعة 7:30 مساءً، والاعادة في تمام الساعة 1:30 بعد منتصف الليل، وفي الساعة 1:30 من ظهر اليوم التالي.