المداح أسطورة العشق” الحلقة 3.. هل عدل عن قرار قتله لطفله؟


شهد مسلسل المداح أسطورة العشق الحلقة الثالثة انتاج شركة الصباح تطور جديد في الأحداث حيث يعدل صابر المداح “حمادة هلال” عن قراره بالتخلص من ابنه وتلحق به رحاب “هبة مجدي” كما يقرر صابر السفر إلى الامير “عبد العزيز مخيون” ليساعده في ازمته بعد معرفته أن ابنه هو ابن الجن.

بينما حسن “خالد سرحان” يقع في شباك الجن من خلال زوجته الثانية أحلام “رانيا فريد شوقي” ويعمل مع محمد رياض رجل الأعمال الذي يحاول أن يسيطر على البلد من خلال المقاولات.

ويتعرض جمال “محمد مهران” إلى هجوم من الجن بعد أن قرر أن يتمسك بامينة “سلمى أبو ضيف” وذلك تندمة قرر اصطحاب شقيق أمينة إلى المغارة لمعرفة ما يحدث لها داخل المغارة.

وشهد مسلسل المداح أسطورة العشق الحلقة الثالثة تطورا جديدا في الأحداث حيث يستمر خالد سرحان “حسن” في خفة الدم حيث يقوم بوصف شياكة محمد رياض مثل شياكة الهضبة عمرو دياب وهي نوع من المداعبة من جانب خالد سرحان.

شهد مسلسل المداح أسطورة العشق الحلقة الثالثة تطور جديد فى الأحداث حيث يقابل صابر “حمادة هلال” الأمير “عبد العزيز مخيون ويحاول أن يكشف له بعض التفاصيل الخاصة بازمته وحربه مع الجن.

وأثناء سيرهما بالسيارة متجهين إلى قصر الأمير يعترضهما أحد الجن الذي يقلب السيارة ولكن يحدث مفاجأة باختفاء الأمير الذي لم يصبه أي مكروه.

بينما يحاول صابر المداح “حمادة هلال” أن يصالح رحاب “هبة مجدي” بعد أن سافر إلى لبنان وتركها بعد أيام قليلة من ولادتها لابنه عز.

ويتعرض صابر في غرفته بالفندق إلى هجوم الجن.  

تدور قصة مسلسل “المداح 3 .. أسطورة العشق” حول قصة صابر الطفل الذي تبناه ورباه إمام الجامع، ثم وقع في حب فتاة ليسلك طريقا آخر، حيث يستخدمه بعض أصحاب السلطة في تجارتهم غير المشروعة، والعديد من الأمور الأخرى، ثم تراوده سلسلة أحلام غريبة، الأمر الذي يجعل صابر يدخل في معارك مع الجن، حيث تتوالى الأحداث في صدمات وأيضا أزمات.