احداث الحلقة الأولى من سوق الكانتو.. امير كرارة بدور “طه القماش”


شهدت بداية الحلقة الأولى من مسلسل سوق الكانتو العديد من الأحداث المتلاحقة.

حيث بدأت بقراءة عرافة تقوم بدورها الفنانة حنان يوسف الطالع لتاجر يجسد دوره الفنان عبدالعزيز مخيون، فيغضب مخيون مما قالته بالشؤم مؤكدا أن لا أحد يعلم الغيب غير ربنا.

وفي بداية الحلقة ظهر الفنان أمير كرارة الذي يجسد دور “طه القماش”، وهو يجلس في أحد البارات ويقامر مع بعض الإنجليز، إلا أنه سرعان ما يدخل في شجار قصير مع رجل مصري اتهمه بالنصب في اللعب.

فيما ظهرت الفنانة مي عز الدين، التي تجسد دور “راوية”، وهي تعمل في أتيليه للملابس الراقية، حيث كانت تساعد زميلتها على ارتداء فستان استعداد لعرضه على إحدى السيدات، التي أعربت عن إعجابها به و بأناقته قبل أن تشتريه.

وخلال نفس المشهد، كشفت “راوية” عن رأيها في تصميمات الملابس التي يعرضها الأتيليه، حيث وصفتها بأنها موضة قديمة، موضحة أن الموضة الجديدة التي يتجه لها العالم أقل تكلفا وأكثر بساطة مما يبيعونه لسيدات المجتمع الراقي.

فيما دخل “شحاته” الذي يجسده الفنان محمود البزاوي، في شجار مع “عوض” بسبب غرق بضاعته، ليتدخل “طه” مؤكدا على أنه لن يترك حقه، ليرسل أحد صبيته ليبحث عن البضاعة التي زعم بأن “رشاد” الذي يجسده الفنان فتحي عبد الوهاب، سرقها وأخفاها.

وتخطط “راوية” لافتتاح أتيليه خاص بها بمشاركة اثنين آخرين يعملان معها في نفس الأتيليه السابق ذكره، إذ قررت أن تطرح إعلان في إحدى الصحف تقول فيه بأن “مدام يوجيت عادت من باريس ومعها أحدث الفساتين والمعاطف”، إلا أنهم يدخلون في حيرة من أمرهم ويبحثون عن سيدة تتظاهر بأنها “مدام يوجيت”.

ينتظر الجميع عودة “صالح” بعد انتهاء الحرب ويبحثون عن أي معلومة تدلهم عليه، ويصل صديق له يحمل معلومات عن أخر لقاء جمعه به، لتنتهي الحلقة بعد ذلك.


سوق الكانتو” تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي، بطولة أمير كرارة، مي عز الدين، فتحي عبدالوهاب، محمود البزاوي وكوكبة من النجوم.

يعرض مسلسل سوق الكانتو حصريا على شاشة “dmc” في المواعيد التالية:

العرض الأول: 9 مساء.
الإعادة1: 2 صباحًا.
الإعادة2: 1 ظهرًا.
و “dmc drama” في المواعيد التالية:

ومنصة “watch it”.

وقناة الظفرة الإماراتية:

العرض الأول: 11 مساء.
الإعادة: 10 صباحًا.

واعيد العرض على تلفزيون عمان

العرض الأول: 9 مساءً.
وقناة روتانا خليجية:

الساعة 1.30 صباحًا.
إعادة١ الساعة: 7.30 مساء.
إعادة٢ الساعة: 2 ظهرًا.

وقناة ART الحكايات في المواعيد:

الساعة 10.30 مساء.
إعادة١ الساعة 4.30 فجرا.
إعادة٢ الساعة 10.30 صباحا.
إعادة٣ الساعة 4.30 عصرا.