النجوم يهنئون ويُعبرون عن انتظار عرض مسلسل منى زكي بعد طرح البرومو الرسمي لـ ” تحت الوصاية”


بعد طرح البرومو الرسمي لمسلسل النجمة المصرية منى زكي “تحت الوصاية”، المقرر عرضه  في رمضان 2023، تصدرت الترند بالكثير من التفاعل كما عبر بعض النجوم عن انتظارهم لهذا العمل.

وعلقت رئيسة تحرير موقع بيروتكم الاعلامية فاطمة داود على البرومو كاتبة عبر تويتر:” صوتها، صرختها، رجفتها، صعب نوصفهم بكلام، ممكن نترك للقلب خفقانه وللاعصاب شدها؛ هيدا المسلسل حرفيا تقطيع شرايين ومنى زكي بتلعب في كوكب تاني …اذا البرومو هيك كيف المشاهد يعني ناطرنا ملحمة انسانية من طراز رفيع …والكلام يطول! حضروا حالكم ل #تحت_الوصاية“.

شاركت منى زكي تهنئات زملائها بالفن عبر خاصية الانستاستوري ومنهم بيتر ميمي،  كنده علوش وفيفي عبده التي علّقت على البرومو “ألف مبروك يا حبيبتي، بالنجاح والتوفيق يارب”. 

عمرو يوسف كان قد علّق : “مليون مبروك.. الإعلان رفع سقف التوقعات اللي كانت عالية أساسا، هتكسري الدنيا كالعادة إن شاء الله، وكل المبدعين ورا الكاميرا”.

ظهرت منى زكي في بداية البرومو تسعى وراء ابنها الذي تم خطفه في القطار، وسيطر على ملامحها الخوف والتوتر، ثم تعافر وتحاول عدم إظهار أن زوجها متوفى.

وتعمل منى زكي سائقة مركب في دمياط، ويحاول الرجال السخرية منها، ولكن تخيب أملهم وتستطيع أن تدير المركب.

وظهرت منى زكي في أغلب البرومو تجري سواء وراء القطار الذي فاتها، أو تجري من أشخاص، وتحاول تعيش حياتها مع أولادها دون زوجها.

وفي نهاية البرومو، تحاول منى زكي تشجيع ابنها على أنه يعتمد على نفسه، ويهتم بـ شقيقته، بسبب عدم وجودها حيث إنها في عرض البحر تدير مركب.

تدور أحداث المسلسل حول القضايا التى تتعلق بالمرأة وتمكينها فى مختلف أنشطة المجتمع، كما تطرح الصعوبات من خلال شخصية “حنان” الأرملة وربة المنزل والأم لطفلة رضيعة وطفل آخر يبلغ من العمر 9 سنوات.

ويشارك في بطولة مسلسل” تحت الوصاية” عدد كبير أبرزهم دياب ونسرين أمين وعلي الطيب ورشدي الشامي وخالد كمال ومها نصار ومحمد عبد العظيم، وغيرهم، وهو من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.