مفاجآت تكسر القلوب.. طرح البرومو الرسمي لمسلسل منى زكي “تحت الوصاية”


طرح البرومو الرسمي لمسلسل تحت الوصاية بطولة الفنانة منى زكي، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني 2023.

ظهرت منى زكي في بداية البرومو تسعى وراء ابنها الذي تم خطفه في القطار، وسيطر على ملامحها الخوف والتوتر، ثم تعافر وتحاول عدم إظهار أن زوجها متوفى.

وتعمل منى زكي سائقة مركب في دمياط، ويحاول الرجال السخرية منها، ولكن تخيب أملهم وتستطيع أن تدير المركب.

وظهرت منى زكي في أغلب البرومو تجري سواء وراء القطار الذي فاتها، أو تجري من أشخاص، وتحاول تعيش حياتها مع أولادها دون زوجها.

وفي نهاية البرومو، تحاول منى زكي تشجيع ابنها على أنه يعتمد على نفسه، ويهتم بـ شقيقته، بسبب عدم وجودها حيث إنها في عرض البحر تدير مركب.

يضم العمل عددًا كبير من الفنانين، إلى جانب الفنانة منى زكي، أبرزهم: الفنان دياب، نسرين أمين، رشدي الشامي، مها نصار، أحمد خالد صالح، وآخرين، وهو من تأليف خالد دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

تدور قصة مسلسل تحت الوصاية في إطار اجتماعي من 15 حلقة، حول حنان (منى زكي) وهي ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل آخر ذى 9 سنوات، إذ تبدأ الأحداث من مدينة الإسكندرية حيث تعيش “حنان” وزوجها “عادل” الذي يعمل هو وأسرته في مهنة الصيد حياة مستقرة حتى وفاته، فتنقلب حياتها رأسًا على عقب وتبدأ في مواجهة المشاكل التي تظهر أمامها من عائلة زوجها، حتى تضطر لعمل غير متوقع من جانبهم، وتنتقل إلى دمياط، وتصنع لنفسها حياة جديدة باسم مختلف، وتضطر للتخلي عن أنوثتها، وامتهان “الصيد” والعمل رئيسة مركب، وسط الرجال.