دار ازياء dior تكشف تفاصيل فستان زفاف الأميرة إيمان ورسالة شكر من الملكة رانيا


أطلت الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني خلال حفل زفافها على جميل ألكساندر ترميوتس، بفستان من توقيع دار ازياء ديور العالمي.

وقد تصدر خبر زفاف الأميرة الترند، وخطف الأضواء في وسائل الإعلام ومواقع التواصل طوال الأسبوع الماضي.

الفستان جمع البساطة بالرقي، وصُمم بأكمام طويلة من أقمشة الدانتيل الشفاف. كما تم تنسيق الفستان مع طرحة طويلة من قماش التولّ المطرز، مع إضافة تاج ملكي مرصّع بالفصوص تناغمَ مع الإطلالة، بالإضافة إلى طرحة طويلة مطرزة بالورود المعقدة.

حساب “dior” ديور على إنستغرام كشف عن صور للأميرة إيمان بفستانها الأبيض الكلاسيكي وكتب ما معناه : ” بالنسبة للأميرة الأردنية إيمان، قامت Maria Grazia Chiuri بدمج تفاصيل الأزهار الدقيقة في ياقة وأكمام لفستان زفافها الأنيق. الفستان الأبيض معاصر ورائع، وهو مزين بالدانتيل النقي ويتميّز بالخياطة الدقيقة، كدليل على التميز الراقي لأتيليه الدار. وجسدت العروس المتألقة بشكل جميل الصورة الأنثوية التي لا تقاوم ليومها الخاص”.

وكان حساب “dior” قد شارك أيضاً صوراً للأميرة إيمان بيّن خلالها تصميم الفستان بالكامل، بالإضافة إلى صورتها مع والدتها الملكة رانيا وكتب ما معناه : ” تتشرف الدار بمشاركة فستان الزفاف المصمم خصيصًا من قبل Maria Grazia Chiuri، لحضور حفل زفاف صاحبة السمو الملكي الأميرة إيمان على السيد جميل ألكسندر ثيرميوتيس في بيت الأردن في عمان، الأردن. وجسدت الأميرة، التي تم تصويرها جنبًا إلى جنب مع والدتها، صاحبة الجلالة الملكة رانيا، نعمة وأناقة موقرة”.

كما شاركت الملكة رانيا منذ ساعات مقطع فيديو جميل ومؤثر يحاكي التفاصيل الصغيرة التي رافقت العائلة الحاكمة قبل يومهم الكبير. الفيديو هو رسالة شكر من الملكة لكل من شارك بإنجاح حفل حنّاء إبنتها الأميرة إيمان. وكتبت في التعليق المرفق بالفيديو : ” شكراً لكل يد رسمت وعزفت وعملت وحاكت. من حفل حناء الأميرة إيمان الأسبوع الماضي”.