بعد وفقه عن الغناء.. مسلم يتعرض لحادث ويفقد صوته


كشف مغني المهرجانات مسلم عن تعرضه لعدد من الأزمات مؤخرا، بالتزامن مع إيقافه من قبل نقابة الموسيقيين، ومنعه من إحياء الحفلات خلال الفترة الماضية.

وكتب مسلم عبر ستوري حسابه الرسمي على إنستجرام منذ قليل :” يا وجع قلبي على اللي أنا فيه بجد.. كل يوم حاجة تعدي عليا تكسرني .. وقوف من النقابة وقطع رزق.. وحد أذيني نفسيا.. وحادثة أعملها بالعربية وأديني قايم من نومي مش قادر ومش عارف أتكلم.. ودا من إني نمت زعلان.. حتى صوتي خسرته.. يارب أنا ماليش غيرك تقف جمبي”.

أزمات مسلم
أعلن مغني المهرجانات مسلم اعتزاله مجال الفن، وأخفى جميع أعماله وصوره عبر حسابه على تطبيق إنستجرام منذ قليل في خطوة مفاجئة، وكتب لمتابعيه رسالة غامضة أعلن فيها قراره في أكتوبر الماضي.

وكتب مسلم عبر ستوري إنستجرام:” سامحوني لأول مرة أطلع عن حدودي فعلا وأقول أن هذا المجال لا يناسبني بشيء.. كنت أحلم كثيرا بأنني أحقق حلمي ونجحت في ذلك والعلم عند الله إن كان صح أم غلط “.

واستطرد مسلم قائلا:” بس عملت كل اللي عليا مخدتش منه غير وجع قلب وانتهاك حقي إذا كان من منتج أو صاحب أو حتى حبيب.. مش راجع غير وأنا مقتنع إنه أنا فعلا حر وقادر أن نصنع حاجات كثير مش عشان خاطر حد وأنا دوري مش موجود أساسا.. أشوفكم على خير”.

وأعلنت نقابة الموسيقيين إيقافه عن العمل، لحين تقنين أوضاعه مع المنتج سلطان الشن، بعدما خالف التعاقدات بينهما ما تسبب في خسائر مالية كبيرة استدعت تدخل لجنة التحقيقات بالنقابة.