بعد أغنية شاكيرا.. اديل تُصرح :”جيرارد بيكيه في ورطة”


تحدثت المغنية البريطانية الشهيرة أديل عن أغنية شاكيرا الأخيرة التي تناولت فيها انفصالها عن جيرارد بيكيه، وقالت إن نجم برشلونة السابق في ورطة بسبب هذه الأغنية.

وبعد أن أدت النجمة الكولومبية في برنامج The Tonight Show مع جيمي فالون الأسبوع الماضي، تحدثت أديل عن المسار اللاذع للأحداث خلال إحدى الحفلات التي أقامتها في لاس فيغاس مؤخراً.

وأثناء السير بين الحشد، طلبت الفائزة بجائزة غرامي البالغة من العمر 34 عاماً من إحدى المعجبات تسمية مغنيتها المفضلة في مقطع فيديو شاركته إحدى المعجبات على وسائل التواصل الاجتماعي. وقالت المعجبة إنها تحب شاكيرا، وردت عليها أديل “لقد رأيت أدائها الليلة الماضية، زوجها السابق في ورطة!”.

وأعلن الزوجان انفصالهما في يونيو (حزيران) الماضي بعد أكثر من عقد معاً. وفي يناير (كانون الثاني)، كشفت شاكيرا النقاب عن تعاون جديد مع المنتج الأرجنتيني بيزاراب لإنتاج أغنية عنوان “BZRP Music Session # 53″، والتي تحتوي على كلمات محددة حول انفصالها عن بيكيه، وتداعياته، وصديقة نجم كرة القدم الحالية، كلارا شيا مارتي.

وظهرت شاكيرا و بيزاراب في برنامج The Tonight Show الأسبوع الماضي لتقديم الأغنية للجمهور وإجراء مقابلة تحدثت خلالها عن “عام صعب للغاية”.

وقالت شاكيرا “الشيء في هذه الأغنية هو أنها أصبحت نشيداً للعديد من النساء. لقد مررت بسنة صعبة للغاية بعد انفصالي، وكتابة هذه الأغنية كانت مهمة جداً بالنسبة لي. لقد كانت طريقة صحية لتوجيه مشاعري”.

وأوضافت شاكبرا للمضيف جيمي فالون “بعد أن أصدرنا هذه الأغنية، شعرت أن لدي أخوية من النساء اللواتي مررن بنفس الأشياء التي مررت بها، واللواتي يفكرون بالطريقة التي أفكر بها، ويشعرن بما أشعر به، واضطررن إلى تحمل الكثير من الهراء بالطريقة التي كان علي أن أتحملها”.

ومنذ صدورها، وصلت “Bzrp Music Sessions ، Vol. 53” إلى رقم 1 في عدة بلدان، وأصبحت أول أغنية لشاكيرا من بين العشرة الأوائل في الولايات المتحدة. كما ساعدت الأغنية المغنية في تحطيم 14 رقماً قياسياً في موسوعة غينيس للأرقام القياسية، بما في ذلك أن تصبح أسرع أغنية لاتينية تصل إلى 100 مليون مشاهدة على يوتيوب، بحسب موقع بيبول.