فيديو- جيمي كيميل يهبط على مسرح الأوسكار بالباراشوت.. ويسخر من صفع ويل سميث لكريس ويأتي بحمار فيلم The Banshees of Inisherin


هبط مقدم حفل جوائز الأوسكار الـ95 الإعلامي الساخر جيمي كيميل على مسرح دولبي بلوس أنجلوس بالبارشوت.

سخر جيمي كيميل من واقعة ضرب ويل سميث لزميله كريس روك العام الماضي، في مقدمته الكوميدية منذ قليل.

وقال جيمي كيميل ساخرا:” نريدكم أن تشعرو جميعا بالأمان.. لذا إذا فكر أحدكم في ضرب زميله.. سيكون عقابا صارما.. وهو الحصول على جائزة أفضل ممثل وتقديم خطاب لمدة طويلة”، وذلك لإلقاء الضوء على طريقة التعامل مع واقعة العام الماضي.

كما اتى بحمار صغير معه على المسرح الذي ظهر بفيلم The Banshees of Inisherin، وقال مازحا إنه وصف “جيني الحمار” بأنه حيوان دعم عاطفي – وبهذه الطريقة يمكنهم حمل الحمار على متن طائرة.

ومع انتهاء الفقرة ، قال: “دعونا نعود إلى رحلة شركة سبيريت إيرلاينز تلك.”

كانت مشاهد جيني الحمار مع فاريل من أكثر مشاهد الفيلم تأثيرًا وجلبت استحسانًا واسعًا للحيوان البالغ من العمر 3 سنوات. ومع ذلك ، اتضح أن الحمار الذي أحضره Kimmel على المسرح لم يكن في الواقع جيني بعد كل شيء. منذ انتهاء التصوير ، يبدو أن جيني تستمتع بتقاعد مبكر في مكان سري – ولم تكن على وشك مقاطعة تقاعدها في رحلة خارجية. قالت المدربة ميغان هاينز لصحيفة Sunday World في 3 مارس: “سبب وجودها في مكان سري هو أننا لا نريد أن يتم استخدامها لتحقيق أي مكاسب تجارية ، ولكن لتعيش الحياة التي تستحقها”.

وحضرت كل من ليدي جاجا وكيت بلانشيت وسلمى حايك ونيكول كيدمان وهالي بيري و كيت هدسون، على السجادة البيج ، في حفل توزيع جوائز أوسكار بدورته 95 الذي اقيم بمسرح دولبي، في مدينة لوس أنجلوس.

وشهدت السجادة آدم بلاكستون و جانيت يانغ رئيس أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة وبرندان فريزر وماريو لوبيز و تروي كوتسور و ديين براي وفانيسا هادجنز و كاتي لويس ماتيوس كوشيوكيفيتش و ميشال ديميك و فان بينغبينغ وكاتي لويسو التيكتوكر خابي لام و ليلي سينغ ونجمي الهند راهول سيبليغونج و كالا بهايرفا.