شاهد مجموعة California Couture من دار ازياء ديور


تزاوج مثاليّ واستثنائيّ جمع الأناقة الباريسيّة والأجواء الكاليفورنيّة الرائعة، وشكّل ثمرة التعاون بين «Kim Jones» المدير الفنيّ لعلامة «Dior» و«Eli Russell Linnetz» مؤسّس علامة «ERL» التجاريّة في صورة مجموعة «California Couture».

واستحضرت المجموعة مباديء الأناقة بأسلوب مغاير، ولا عجب أن استلهم بعض ملامحه من أرشيفات «Dior» العائدة إلى عام 1991، فهو تاريخ ولادة Linnetz Eli Russell أيضاً، وأن استوحي تفصيل آخر من نموذج «Diorella»، الذي صمّمه «Gianfranco Ferré» للعلامة، أو من المجموعة الأولى لكيم جونز لديور تكريمًا لها.

الأناقة المستلهمة
تميّزت تصاميم المجموعة بجاذبيّتها العصريّة المرحة ولم يغب صخب كاليفورنيا عن تفاصيلها وأقمشتها الفاخرة، فشعار California Couture زيّن العديد منها، وتألقت كنزات الموهير والكنزات من دون أكمام بأنواعها المختلفة، والسراويل الفضفاضة تمدّدت بخفّتها. وبين التميّز والكمال، أطلّت السترات والأطقم الكلاسيكيّة والعصريّة.

وبين الإبداع والحريّة، تحوّلت أمواج المحيط، إلى فكرة أساسيّة تخلّلتها القمصان والسراويل القصيرة المرحة والقبّعات والأحذية الرياضيّة والإكسسوارات المبتكرة، وتجسّد غروب شمس كاليفورنيا بألوان رائعة مزجت بين الظلال الناعمة والتأثيرات الشديدة.

وتناغمت التدرّجات للون الفوشيا والأزرق والكحليّ والبنيّ وتماهت مع الألوان الزاهية القابعة في سماء كاليفورنيا.

وبرزت ألوان «Dior» الأسطوريّة والرسوم  المختلفة، لا سيّما منها المستوحاة من أوراق الجرائد، والشعارات التي أضافت بعضًا من الحيويّة.