خالد القيش يثير الجدل بـ لوك غريب ومختلف بمسلسل “مربى العز” في رمضان على هذه القنوات ومنصة شاهد


طرحت منصة “شاهد” البوسترات الرسمية الخاصة لشخصيات مسلسل “مربى العز” الذي سيعرض في رمضان 2023، على منصة شاهد وعلى قناة mbc دراما وقناة سوريا دراما.

وقالت مخرجة المسلسل عبر حسابها في انستغرام “مربى العز حكاية شعبية مشوقة من قلب الشام جربنا نخلق فيها متعة وحبكة حلوة مع نجوم سوريين كبار، بتمنى تقضوا معهن أوقات حلوة بالشهر الفضيل، انشالله يعجبكن، وناطرين تقييمكن”.

وفي تدوينة نشرتها رشا شربتجي رفقة البوستر الخاص بشخصية القيش في المسلسل، واصفةً إياه بـ النجم المختلف والجريء جداً

وكتبت شربتجي في وصف خالد القيش: خالد نجم مختلف وجريء جداً، وشريك نجاحات من سنين طويلة مضت، منقدر نقول عنو الفنان صاحب المهام الصعبة.

وتابعت شربتجي: وهي المرة ح تشوفوه بشكل مختلف كلياً، وانشالله تضلوا تحبوه لأنو بهالعمل رح تكرهوه كتير قد ما أتقن دورو ببراعة.

وبدوره، علق الفنان خالد القيش مؤكداً أن شربتجي هي من تمنح شركاءها في العمل الثقة والأمان فيتعملون الجرأة، حيث كتب: الثقه والامانه اللي بتعطيها للممثل وحرصك انو يطلع بافضل صوره .. هوي اللي بيخلينا نتعلم الجرئه لانك انتي صمام الامان .. الصديقه والشريكه والاخت المبدعه المخرجه رشا هشام شربتجي”.

وتفاعل الجمهور مع بوسترات المسلسل الذي ضم نجوم كبار منهم عباس النوري وسوزان نجم الدين وأمل عرفة وخالد القيش.

حيث تفاعل الجمهور بشكل خاص مع التغيير الكبير الذي طرأ على ملامح خالد القيش، إذ ظهر في البوستر الخاص به بملامح مضحكة لا تشبهه، من خلال استخدام ملابس مختلفة، مستحضرات تجميل، وتركيب أسنان.

وهذا ما دفع الجمهور لتناقل بوستر القيش، وسط صدمة واضحة منهم، حيث كتب أحدهم: “بالله عليكم هاد خالد القيش؟، أكيد مخربطين بالاسم، مستحيل ما بيشبه حالو”، وعلق آخر: “رهيب كيف متغير كليا، النا ساعة منتحزر مين هالبطل”.

وأعرب متابعون على مواقع التواصل الاجتماعي عن حماستهم لعرض العمل ومشاهدته، لاسيما أنه يجمع كثيرا من نجوم سوريا، إضافة إلى أنه التعاون الثاني الذي يجمع بين المخرجة رشا شربتجي والكاتب علي معين صالح، إذ حقق الثنائي نجاحاً لافتا في مسلسلهما “كسر عضم” الذي عرض في رمضان 2022.