كبار نجوم الوطن العربي يحيون حفل “ذكريات مع الموسيقار هاني شنودة” في الرياض


يستعد عدد من كبار نجوم الوطن العربي لاحياء حفل يحمل شعار “ذكريات مع الموسيقار هاني شنودة” يوم 8 مارس الجاري على مسرح أبو بكر سالم في الرياض والحفل من تنظيم بنش مارك وبرعاية الهيئة العامة للترفيه برئاسة معالي المستشار تركي ال الشيخ. ويضم كل من الفنان عمرو دياب وانغام ومحمد منير ومحمد عدوية ، ومي فاروق ومصطفى حجاج وكايروكي وغيرهم .

وشاركت الصفحة الرسمية للشركة المنظمة للحفل بنش مارك فيديو وصول الموسيقار هاني شنودة الى الرياض، وقال بكلمته ” ما حدش يقدر يجمع كل الفنانين الا هنا، ومعالي المستشار تركي ال الشيخ عمل حاجات احنا ما نتخيلهاش”.

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه عن حفل غنائي يجمع عددا من نجوم مصر مع الموسيقار هاني شنودة تحت شعار “ذكريات”.

ونشر المستشار تركي آل الشيخ عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي صورة دعائية للحفل وضمت النجوم عمرو دياب ومحمد منير وأحمد عدوية ومي فاروق ومصطفى حجاج وكايروكي.

معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه كان قد شوّق الجمهور بفيديو من زيارته للبروفات مع خيري بشارة : في زياره مع أخي المخرج الكبير خيري بشاره مخرج الحفل لبروفات حفل يوم الأربعاء … حفل مختلف بنجوم كبار وبتجديد وتوزيع لألحان جميله محفوره في ذاكرتنا للموسيقار هاني شنوده … أكثر من 150 فيلم ومسلسل واغنيه 17 فيلم منهم على ما أعتقد مع الزعيم الكبير عادل إمام.