ياسر جلال ومي عمر بأول كواليس في مسلسل “علاقة مشروعة” رمضان 2023


كشفت الصفحة الرسمية لقناة dmc، عن الصور الأولى لمسلسل “علاقة مشروعة” بطولة النجمين ياسر جلال ومي عمر، والمقرر عرضه في رمضان المقبل، من إخراج خالد مرعي، وتأليف سماح الحريري، حيث ظهر النجمان بشكل الشخصيات التي سيظهران بها في العمل الفني، إنتاج مشترك بين شركتي “Forever Drama – مها سليم” و”media Hub – سعدي جوهر” وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي.

يعرض مسلسل “علاقة مشروعة” للنجم ياسر جلال على قناتي الحياة وdmc، بالإضافة إلى منصة watch it الإلكترونية، خلال الموسم الرمضاني المقبل 2023، وهو مسلسل اجتماعي مكون من 15 حلقة.

“علاقة مشروعة” يجمع ياسر جلال ومي عمر مجددًا في الدراما بعدما قدما سويًا مسلسل “الفتوة” فى شهر رمضان من عام 2020 والذى دارت أحداثه في حي الجمالية قبل 100 عام، وقدما الثنائى قصة حب واجهت العديد من الصعوبات خلال العمل حتى انتهت بالزاوج في نهاية الأحداث.

وقدم ياسر جلال مسلسل “الاختيار 3” في شهر ومضان الماضي، من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي وبطولة أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز، وخالد الصاوي، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصي، هيدي كرم، سمر مرسي، نور محمود، خالد زكي، منى عبد الغني، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصري، محمود البزاوي وعدد كبير من الفنانين.