أحمد مكي يحقق نجاحاً كبيراً بأغنية “ولعانة” من مسلسل “الكبير أوي 7”


حققت أغنية “ولعانة” للنجم أحمد مكى، التى طرحها على طريقة “الراب” أمس ضمن الحملة الدعائية لمسلسله “الكبير أوى 7” نجاحًا كبيرًا، إذ حصدت 2 مليون واكثر من 300 الف مشاهدة في أقل من 24 ساعة، وما زالت الأغنية تحقق المزيد من المشاهدات.

وشهد الكليب عددًا من اللقطات منها ظهور الفنان سعيد صالح، كما ظهر أيضًا الفنان محمد حماقى فى الأغنية مرتديا “جلابية”، كما ظهر أحمد مكى مرتديا ملابس غريبة في الكليب، كما لفتت الفنانة رحمة أحمد الأنظار والتي شاركت في الجزء السادس من المسلسل.

ظهور مكى جاء مختلفًا على مستويين مختلفين الأول ظهوره ممثلا في “الكليب” بشخصية الكبير بخفة ظله المعهودة وعلى الجانب الآخر مخرجًا مستعينًا بكادرات أضافت طابع البهجة والسخرية على الأغنية مستعينا بالبيئة الصعيدية ومفراداتها.

واستعان مكي في الأغنية بأبطال مسلسل الكبير أوي 7 رحمة حسن، مصطفى غريب، حاتم صلاح، عبد الرحمن ظاظا، حسين حجاج، حمد، والكليب من إخراج أحمد مكي.

وتعرض قناة ON خلال شهر رمضان المقبل الجزء السابع من مسلسل الكبير أوي بطولة النجم أحمد مكي، بشكل حصري، والذي يشهد العمل وقوع خلافات ومشاكل زوجية بين الكبير ومربوحة بعد مرور عام على زواجهما، في إطار كوميدي.

مسلسل “الكبير أوي 7” بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.