هايلي بيبر نجمة غلاف مجلة vogue استراليا.. وتتحدث الى جانب زوجها جاستن عن تفاصيل حياتهما


ستظهر هيلي بيبر على غلاف شهر مارس من مجلة Vogue Australia، وقد تحدثت هيلي برفقة جاستن عن كل ما يتعلق بالموضة والأعمال والزواج في مقابلة فردية.

وفتح جاستن الحوار مقدمًا زوجته على أنها ترتدي “هوديي وديزي ديوكس” قبل أن يضيف ، “سأبدأ بالقول ، أنا أحبك ، حبيبي”.

في وقت لاحق من المقابلة ، استفسر جاستن عن علاقتهما ، وطلب من العارضة البالغة من العمر 26 عامًا تسمية الشيء المفضل لديها حول الزواج.

وقالت: “الشيء المفضل لدي في الزواج هو بصدق الرفقة التي أشعر أننا نملكها”. “حقًا ، أنت أفضل صديق لي في العالم بأسره. لا يوجد أحد أُفضل قضاء المزيد من الوقت معه أو القيام بأي شيء معه.”

ويبدو أن الزوجين يقضيان قدرًا لا بأس به من الوقت الجيد معًا ، كما سأل جاستن بعد ذلك عن أغنية هايلي المفضلة مؤخرًا وأشار إلى أنهما كانا يستمعان إلى أغنية “Far” الخاصة بـ SZA. ثم ذهب الاثنان لمناقشة اختياراتهما من الألبوم الجديد لمغني R & B ، “SOS”.

وأضافت هايلي: “لكن أيضًا … الأغنية الجديدة التي سجلتها للتو ، لا يمكنني التوقف عن الاستماع إليها الآن. لا أحد يعرف ما هو هذا بعد”.

عندما سأل جاستن عما كانت زوجته “تحلم به” مؤخرًا ، كشفت هايلي ، “في هذه اللحظة ، ما زلت أحلم بالمعكرونة التي سنلتهمها الليلة”.

لم يخجل الزوجان من إظهار حبهما على وسائل التواصل الاجتماعي أيضًا. في نوفمبر 2022 ، نشر جاستن سلسلة من الصور له ولهايلي في عيد ميلاد زوجته.

لمتابعة المقابلة اضغط على هذا الرابط من هنا

وعلق على الصور:”عيد ميلاد سعيد (في اليابان) لكوني البشري المفضل XOXO YOU MAKE LIFE MAGIC” ، كما كتب بأحرف كبيرة مع رمز تعبيري للوجه الباكي. “مهووس بكل شيء عنك. أحبك يا بوم بوم.”

في الآونة الأخيرة ، شارك جاستن بعض الصور في عدة منشورات مختلفة لهما وهما يسافران إلى هاواي ويبدو أنهما أصدقاء وصغار.