توم كروز ضيف جيمي كيميل.. ويتحدث عن السينما ومشاريعه الانتاجية


حل الممثل العالمي توم كروز كواحد من الضيوف المميزين في حلقة الجمعة من برنامج Jimmy Kimmel Live!

استغل الفنان البالغ من العمر 60 عامًا ، “الذي أنقذ جهاز Ray-Bans ” ، وفقًا لكيميل ، وقته في البرنامج للترويج لإنتاج Mission: Impossible – Dead Reckoning Part One.

في وقت من الأوقات ، اعترف A-lister بمشاهدة أفلامه الخاصة في المسرح ، قائلاً لكيميل: “ سأذهب إلى الافتتاح في عطلة نهاية الأسبوع. أحب مشاهدة الأفلام المصممة على الشاشة الكبيرة.

الممثل توم ، الذي سافر مؤخرًا إلى لندن ، تحدث أيضًا عن العمل في Top Gun: Maverick ، ​​بالإضافة إلى لم شمله مع الممثل السابق Val Kilmer.

عند مناقشة موافقة صديقه القديم على لعب دور محوري في الفيلم ، أعرب كروز عن أن لم شملهما على الشاشة كان “عاطفيًا للغاية”.

كما تحدث كروز عن حبه للألعاب المثيرة. عندما علق Kimmel على الكيفية التي يضع بها كروز حياته بانتظام على المحك لتنفيذ الأعمال المثيرة التي تتحدى الموت ، قال الممثل ساخرًا: “حسنًا ، لقد ركبت سيارة في هذا الطقس.”

واصل الفنان ، الذي ارتدى بدلة باللون الكحلي أثناء ظهوره ، مناقشة وقته في العمل على الدخول القادم في سلسلة Mission: Impossible التي بدأ تصويرها مؤخرًا.

عندما سئل عن فكرة مشاهدة الفيلم من خلال خدمة المنصات، أعرب عن أن “الفيلم مصنوع للشاشة … لقد صنعناه للمسرح

ثم لاحظ كروز أن هدفه كممثل هو الظهور في الأفلام التي من المرجح أن ترضي رواد السينما.

وقال:” عندما يستمتعون به حقًا ، هذا ما أريده. أصنع أفلامي للجمهور ، من أجلكم جميعًا. لذا ، إنه لمن دواعي سروري ، “أريد فقط أن أمتعك” .

وتابع: “أحاول فقط أن أفعل كل ما بوسعي ، واستخدام كل أداة أمتلكها للترفيه عن الجمهور”.

وكشف عن دعم والدته في فترة شبابه:”‘كما تعلم ، لم تمنعني أبدًا من فعل أي شيء. لقد كانت مشجعةً للغاية”.

الممثل كروز الذي وضع حدًا مؤخرًا لخلافه الطويل الأمد مع Steven Spielberg – من المقرر أن يتم تكريمه خلال حفل توزيع جوائز Producers Guild القادم.

طور Tom Cruise موهبته في الإنتاج لتتناسب مع موهبته غير العادية كممثل. ويقترب توم من الإنتاج بنفس الاهتمام الدقيق بالتفاصيل التي يجلبها لجميع مساعيه المهنية .

وقال: “إن التزامه بسرد القصص الجريئة والسينمائية والمسلية قد رفع مستوى التجربة المسرحية العالمية وأسفر عن بعض أكثر الأفلام شعبية في التاريخ”.

يذكر انه تم رصد كروز أثناء وصوله إلى Jimmy Kimmel Live! استوديو في هوليوود بعد ظهر يوم الجمعة.