ميغان فوكس تنفي شائعات انفصالها عن ماشين غان كيلي بهذه الطريقة


تصدر ماشين غان كيلي وميغان فوكس الكثير من العناوين الرئيسية في عام 2022 ، بما في ذلك شرب دماء بعضهما البعض وإظهار PDA مع طلاء لسان غريب ، كان عام 2023 مختلفًا بعض الشيء.

كانت هناك شائعات بأنهما قد انفصلا. بدأ الأمر عندما قام الثنائي بإلغاء متابعة بعضهما البعض على Instagram و Fox ونشرا مشاركة مشفرة: “يمكنك تذوق الكذب / الأمر كله في أنفاسك.”

تم انتشار الكثير من التكهنات من قبل المعجبين ووسائل الإعلام ، مع تخمين الكثيرين أن Machine Gun Kelly خان Fox. ومع ذلك ، لجأت فوكس إلى وسائل التواصل الاجتماعي يوم ، 21 فبراير ، للتصدي لتلك الشائعات .

وكتبت في منشور على Instagram: “لم يكن هناك أي تدخل من طرف ثالث في هذه العلاقة من أي نوع”. “يتضمن ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر … البشر الفعليين أو الرسائل المباشرة أو روبوتات الذكاء الاصطناعي أو الشياطين الشريرة.”.

وتابعت: “على الرغم من أنني أكره أن أحرمكم من نشر قصص إخبارية عشوائية لا أساس لها، فيجب عليكم أن تتركوا هذه القصة لتموت وأن تدعوا كل هؤلاء الأبرياء وشأنهم”.

ورغم أن ميغان أعادت تشغيل حسابها على إنستغرام، حرصت النجمة على إزالة كل الصور وأبقت فقط على الرسالة التي كتبتها، كما أنها لا تتابع أي شخص حالياً، بعدما كانت قد تابعت كلّ من هاري ستايلز وتيموثي شالاميت ونجم الراب إمينيم الذي عرف لسنوات بخلافاته العلنية مع ماشين غان كيلي.