اليسا تنثر الحب والبهجة بحفلها في كازينو لبنان بمناسبة عيد الحب.. ومُتصدرة الترند بالمركز الاول في لبنان والدول العربية


احيت ملكة الاحساس الفنانة اللبنانية اليسا حفلها بمناسبة عيد الحب مع جمهورها اللبناني، وذلك يوم 11 شباط في كازينو لبنان وشاركها بالحفل الفنان الشامل مروان خوري.

وتتصدر النجمة اليسا الترند على تويتر في لبنان بالمركز الاول تحت وسم “اليسا في كازينو لبنان” كما في السعودية والجزائر ومصر والمغرب اذ انها بكل حفل تحييه تتصدر الترند والجمهور ومحبيها على السوشيال ميديا يتشاركون مقاطع الفيديو وصورها عبر حساباتهم.

وقدمت ملكة الاحساس باقة منوعة من اغنياتها الرومانسية والهيت التي يعشقها الجمهور ونثرت الكثير من الحب بإحساسها الجميل وصوتها الدافئ، واضفت البهجة في حفلها بين الجمهور حيث انها من المعتاد ان تتشارك الحديث معهم بكل فاصل الاغنيات.

وقد تألقت النجمة اليسا بإطلالة رومانسية مرتدية فستاناً باللون الاحمر قصيراً من توقيع ستيلا ماكارتني، سعره 1377 دولار .

ونسقت معه حذاء أحمر من GIANVITO ROSSI سعره 652 .

كما وجهت رسالة للجمهور الحاضر الجماهير خارج الحفل قائلة بأن الموسيقى هي المنفس الوحيد الذي نتنفس به”.

كما وجهت رسالة لاهالي ضحايا الزلزال ودعت الله بأن يصبرهم وان يحمي لبنان وقالت اليسا “لان ما عاد فينا نحمل خضات”.

من ناحية ثانية تستعد النجمة اليسا لاحياء حفل غنائي في مهرجان “فبراير الكويت 2023” الذي تتولى شركة “روتانا ميوزك جروب” تنظيمه حيث تضم حفلات المهرجان لهذا العام  والتي ستقام في مبنى “ارينا الكويت” وذلك يوم 17 فبراير  الفنان عبدالله الرويشد.

تابع هنا: إليسا مُتصدرة الترند كأول فنانة عربية تجتاز المليار مشاهدة على يوتيوب في عام واحد

وكانت قد تصدرت ملكة الاحساس الترند بوسم #تريو_نايت_اليسا خلال الحفل وبعده لعدة ايام على تويتر ومنصات السوشيال ميديا فقد تداول جمهورها مقاطع التريوهات التي قدمتها خلال الحفل، كما كانت تتفاعل خلال الحفل مع الاغنيات التي يؤديها الفنانين بالكواليس بعفويتها.

وتواصل اليسا نجاح اغنية ما تندم ع شي على يوتيوب وقد اقتربت لتحقيق المليون السادس بنسبة عدد المشاهدة وكانت قد احتلت الترند على اليوتيوب لاكثر من اسبوعين.

الأغنية كلمات علي المولى، ألحان صلاح الكردي، توزيع جمال ياسين. هي الأغنية الدعائية لمسلسل “الثمن”، الذي بدأ عرضه عبر قناة MBC1.