شاهيد كابور وميرا راجبوت وعدد من نجوم بوليوود يصلون الى جايسالمر لحضور حفل زفاف سيدهارث مالهوترا وكيارا أدفاني


تتجه الأنظار إلى أكثر حفلات بوليوود ملكية لهذا العام ، وهو حفل زفاف سيدهارث مالهوترا وكيارا أدفاني المقرر ان يقام يوم 6 شباط في قصر Suryagarh في جايسالمر.

وبحسب التقارير ، يخطط الزوجان لاستضافة حفلين في الأسابيع التالية للزفاف. أحدهما لأصدقائهم في الصناعة في مومباي والآخر لعائلة سيدهارث في دلهي.

وبدأ الضيوف من نجوم بوليوود في الوصول إلى جايسالمر، وذبك لحضور حفل زفاف سيدهارث مالهوترا كيارا أدفاني، ومن بين الذين وصلوا إلى هناك شاهيد كابور وكاران جوهر.

وصل كاران جوهر وميرا راجبوت وزوجها شاهيد كابور إلى مطار جايسالمر، وشوهدت سانشيتا تريفيدي ، الدعاية لكيارا أدفاني ، في مطار مومباي وهي تغادر متوجهة إلى جايسالمر لحضور حفل زفاف بوليوود وأشفيني ياردي إضافة إلى مصممة رقصات الآس شابينا خان وآرتي شيتي.

وعندما وصلت عائلة مالهوترا إلى المطار ، احتشد المصورون لهم وهنأوا والدة سيدهارث على حفل زفاف ابنها. شكرتهم والدته ريما مالهوترا على رغباتهم. عندما سُئلت عن شعورها حيال الترحيب بكيارا أدفاني في العائلة ، قالت: “باهت متحمسة . شكرًا لكم.” كما قال شقيق سيدهارث ، هارشاد مالهوترا ، الشيء نفسه عن العروس الجميلة.