فيديوهات ابنة شيرين عبد الوهاب على “تيك توك” تثير الجدل


شاركت ابنة النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب “هنا الفقي” فيديوهات عبر تيك توك اثارت فيهم الجدل وظهرت فيهم وهي تغني داخل الحمام مرتدية ملابس محتشمة انما حركات التحدي على الاغنية كانت مثيرة وبإيحاءات غير مناسبة لسنّها. وصب روّاد مواقع التواصل الاجتماعي غضبهم على شيرين، وطالبوها بـ”رعاية ابنتها”.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

وتفاعل رواد “السوشيال ميديا” مع فيديوهات هنا الفقي التي حصدت أكثر من 4 ملايين مشاهدة عبر التطبيق، وقال حسب حمل اسم “ماهي”: “أخطر سن ومحتاج رقابة وإلا هتندم شيرين”.

فيديو اخر شاهده بالضغط من هنا

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

وكتب حساب “شانزي”: “عندما تغيب الأم وتنشغل بالعشق.. مامي مركزة مع حسام وسايبة البنات عادي”.

وقال “رمضان إسماعيل”: “للأسف هيا في أيام مراهقة زي بنات كتير ولازم أمها أو حد يحتويها ربنا يسترها على كل البنات.. أخطر مرحلة تحتاج مراقبة مو كل شيء ينزل على البرامج”.

وكتب حساب “لحظة”: “إمته كبرت البنت أعرفها طفلة أمس يا رب يحفظها وين أمها عنها؟”.

وتزوجت شيرين من الملحن والموزع الموسيقي محمد مصطفى في عام 2007، وأنجبت “مريم” و”هناء”، غير أنها انفصلت عنه في عام 2012، بعد زواج استمر لمدة 5 سنوات

وكانت قد نشرت ابنة شيرين فيديو لها عبر تطبيق تيك توك ولكن المفاجئ للجمهور ظهور صورة في خلفية الفيديو لشيرين في الطفولة وكان شكل شيرين مفاجئا للجمهور، ووصفوا شكلها بـ البريء.

يشار، ان هنا نشرت أول فيديو لها على تيك توك في 31 ديسبر 2021، وحقق مشاهدات تجاوزت 220 ألف مشاهدة، وظهرت وهي تغني على نغمات أغنية للمطربة الأمريكية ريانا.

ويشار ان الفنانة شيرين عبد الوهاب، احيت حفلا غنائيا ناجحا وكامل العدد في الكويت، وأشعلت شيرين، الحفل بغناء عدد من أبرز أغانيها كان من بينها “ملكش مكان، مشاعر، ويا بتفكر يا بتحس، وغيرها من الأغاني.