فيديو- محمد منير وتامر حسني يحضران حفل زفاف أحمد عصام


يحتفل الفنان أحمد عصام بحفل زفافه على فتاة من خارج الوسط الفني تدعى سارة عبد الفتاح، بحضور مجموعة من نجوم الفن على رأسهم الكينج محمد منير والفنان تامر حسني.

وعقد قران العروسين الداعية مصطفى حسني، وسط حضور عائلة العروسين وأقارب الفنان أحمد عصام.

حضر الفنان المصري محمد منير حفل زفاف الفنان أحمد عصام بعقد قرانه على العروس سارة عبد الفتاح، الذى يقام اليوم، وكان الكينح وكيل العروس.

ويستعد الفنان الكبير محمد منير لإحياء حفل غنائي ضخم في أبو ظبي يوم السبت 25 من فبراير المقبل، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أجمل أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور.

ويحيي الكينج حفلا غنائيا آخر في دبي يوم 19 فبراير المقبل، وروج له عبر حسابه على “انستجرام”، حيث نشر بوستر الحفل.

وكانت آخر أعمال محمد منير أغنية “للي” التي قام بطرحها مؤخرًا بالتعاون مع الفنان أكرم حسني، والتي حصدت إشادات واسعة وقت طرحها عبر “يوتيوب” والمنصات الإلكترونية، وهي من كلمات وألحان أكرم حسني وتوزيع أمير محروس وإخراج مريم الباجوري.

ويُشار إلى أن الفنان أحمد عصام وُلد في 10 نوفمبر عام 1980، وبدأ مشواره الفني بالمشاركة بعروض في عدد من الحفلات الغنائية لكبار المطربين العرب كما شارك بالتمثيل في العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية منها البيت الكبير الجزء الثاني، بيت السلايف، قانون عمر، السبع بنات، ولي العهد، دكتور أمراض نسا، آدم، خطوط حمرا، الشك وغيرها من الأعمال.