عبير صبري ترد على انباء خلاف بينها وبين ريهام حجاج في كواليس “جميلة”


ردت الفنانة عبير صبري على الأخبار التي انتشرت عن وجود خلاف بينها وبين الفنانة ريهام حجاج في كواليس مسلسل “جميلة” الذي من المقرر عرضه في رمضان 2023.

ونفت عبير صبري خلال لقائها في برنامج “الراديو بيضحك” مع الإعلامية فاطمة مصطفى عبر إذاعة “الراديو 9090” وجود أي خلاف بينها وبين ريهام حجاج أو تدخلات في تغيير السيناريو قائلة: الكواليس مفيش أحلى من كده، ومفيش أي مشكلة من أي نوع، الكتابة مش مسموح حد يتدخل فيها والأستاذ أيمن سلامة لسه بيكتب، وهقول سر المفروض مقولوش، ريهام حجاج طلبت من الأستاذ أيمن سلامة أنه ميزودش شغلها ويدي فرصة للزملاء، ودا عكس كل اللي بيقتال عنها.

وأكملت: ريهام حجاج لا تتدخل في أي شيء والمسلسل من إنتاج العدل جورب والمنتج جمال العدل متواجد يوميا ويشرف على كل التفاصيل في التصوير، أي حاجة بتتقال على ريهام حجاج غير صحيحة هي مظلومة في كل حاجة والناس عايزة تحطها في صورة غير صورتها.

وتابعت عبير صبري متحدثة عن ريهام حجاج: ريهام حجاج شخصية هادية إلى أقصى درجة وغير محبة للسوشيال ميديا، هي بتحب تقدم الشغل والناس تتفرج، بحاول أقنعها أن ننزل صور وأخبار عن المسلسل وهي مش بتحب، ودا بيخلي الدنيا هادية والناس تبقى عاوزة تعرف أي حاجة عننا ويطلعوا إشاعات عشان نطلع نرد.

وكانت عبير صبري كشفت عن شخصيتها في مسلسل “جميلة” الذي تشارك في بطولته ومن المقرر عرضه في رمضان 2023.

ونشرت عبير صبري عبر حسابها على Instagram صورة من كواليس المسلسل مع المخرج سامح عبد العزيز والفنان هاني عادل.

وكتبت عبير صبري تعقيبا على الصورة: مسلسل جميلة رمضان بإذن الله بلعب شخصية اسمها نيرمين متوقعين مني إيه وهعمل إيه في ريهام (جميلة) وزياد.

ومسلسل “جميلة” من بطولة ريهام حجاج، سوسن بدر، عبير صبري، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، يسرا اللوزي، نبيل عيسى، ياسر علي ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامي، رحاب حسين، المسلسل تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

وتتعاون عبير صبري مع ريهام حجاج للعام الثاني على التوالي بعد مشاركتها في مسلسل “يوتيرن” وعرض في رمضان 2022.